أحمد رفعت يتقمص دور "بالوتيلى ودروجبا" فى إنبى

رفض أحمد رفعت صانع ألعاب إنبى، مصافحة زملائه عقب الفوز على طلائع الجيش، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، فى الجولة الـ14 بالدورى الممتاز.

كان أحمد رفعت قد ألقى قميص الفريق رافضاً النزول فى توقيت متأخر من المباراة بالدقيقة 35 من عمر الشوط الثانى ليدفع الجهاز الفنى بعمرو الحلوانى بدلاً منه.

عقب انتهاء المباراة، رفض رفعت تهئنة زملائه فى غرفة الملابس ليتم توقيع غرامة مالية مشددة عليه من قبل إدارة النادى بسبب تكراره إبداء الغضب من عدم مشاركته بشكل أساسى فى مباريات الفريق بالدورى.

أعادت واقعة أحمد رفعت إلى الأذهان التصريحات التى أدلى بها هانى رمزى المدير الفنى السابق للفريق بأن اللاعب فتى مدلل بالفريق البترولى بالإضافة إلى تشابه ما فعله بواقعتى الإيفوارى دروجبا والإيطالى ماريو بالوتيلى.

دروجبا يرفض مصافحة زملائه فى المونديال أبدى الإيفوارى ديديه دروجبا، غضبه الشديد من قرار الجهاز الفنى لمنتخب بلاده؛ بعد تغييره خلال مباراة اليونان فى الجولة الثالثة، لمنافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم التى أقيمت بالبرازيل 2014.

رفض دروجبا خلال استبداله مصافحة زملائه الجالسين على مقاعد البدلاء فى إطار غضب الفيل الإيفوارى.

ماريو بالوتيلى يرفض مصافحة زملائه أمام توتنهام رفض الإيطالى ماريو بالوتيلى مهاجم ليفربول الإنجليزى مصافحة زملائه بعد الفوز على توتنهام 3/2 فى الدورى الإنجليزى، كما تجاهل مصافحة أياً من لاعبى الفريق المنافس.

أحرز ماريو بالوتيلى هدف الفوز فى وقت متأخر على توتنهام فى ملعب أنفيلد رود، وقال عقب المباراة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام": وقال: "مباراة كبيرة يا رجال.. هذه الابتسامة تظهر عندما أجد الدعم وشكراً لكم"، ليتزداد اللاعب إثارة للجدل.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;