طرد جنيدى والقرارات العكسية الأبرز تحكيمًا فى مواجهة الأهلى والداخلية

ظهر الحكم طارق مجدى متوترًا ومهزوزًا خلال إدارته للقاء الأهلى والداخلية الذى أقيم مساء اليوم باستاد بتروسبورت فى إطار منافسات الجولة الـ14 من عمر الدورى وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

لم يكن الحكم طارق مجدى فى حالته الطبيعية ما أثر على القرارات الفنية التى كانت معظمها عكسية بالإضافة إلى العقوبات الإدارية (الإنذار- الطرد) غاب التوفيق عن مجدى خلال إدارته للقاء ما تسبب فى ثورة اللاعبين والأجهزة الفنية طوال المباراة ولم يكن حاسمًا فى مع الأجهزة الفنية فى اعتراضاتهم.

تدخل الحكم بالصافرة كثيرًا أفسد اللقاء حيث احتسب الحكم 46 خطأ فنى على الفريقين أكثرها وهمية وتقدير خاطئ افقدت الحكم السيطرة على المباراة من البداية. أشهر الحكم البطاقة الصفراء فى 8 مناسبات لسداسى الداخلية جهاد جنيدى، ورشاد فاروق، وعصام سعيد، وايمانويل، وعمرو مرعى، أحمد قطاوى للعب بتهور تعمد لعب الكرة باليد كما أنذر ثنائى الأهلى أحمد فتحى وحسام عاشور للعب بتهور.

وأخطأ فى استخدام الكروت، بعدما أنذر حسام عاشور لاعب الأهلى كما أنذر ثنائى الداخلية عصام سعيد، وإيمانويل غير مستحقين فى تقدير خاطئ فى الوقت الذى أغفل اشهار البطاقة الحمراء (إنذار ثانى) للاعب الداخلية جهاد جنيدى فى الدقيقة 37 وهذه نقطة التحول فى المباراة كما أغفل طرد عمرو مرعى للعب بقوة زائدة فى الدقيقة80 أمام المساعد الثانى وكان يجب أن يشير باستمرار اللعب وإتاحة الفرصة ثم يعود والبطاقة الصفراء أو الحمراء طبقًا للقانون.

المساعدان محمد محمود لطفى وسعد سيد تميزا بالتمركز الجيد أغلب فترات المباراة وأشار إلى 5 حالات تسلل فى توقيت مناسب وأن كان المساعد الثانى تمركز بشكل صحيح فى هدف الداخلية وسمح باستمرار اللعب فى تقدير جيد رغم أنه الظهور الأول له فى مباراة طرفها الأهلى.

الحكم الرابع أشرف رشاد بذل جهداً كبيرًا فى السيطرة على المنطقه الفنيه التى شهدت اعتراضات الأجهزة الفنية طوال المباراة.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;