3 مواقف تؤكد أن "شيكابالا أتغير"

لا يختلف اثنان على امتلاك محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك مهارة غير طبيعية جعلته ضمن أبرز اللاعبين المصريين على مدار التاريخ بل ووصفه البعض ضمن أفضل اللاعبين على مستوى العالم لكن كانت أزماته سبباً فى تعطيل قطاره الكروى عدة مرات.

بعيداً عن ذكر أزمات شيكابالا فى الماضى والتى يعلمها الجميع يؤكد مسئولى الزمالك منذ عودة شيكابالا للبيت الأبيض أنه تغيير تماماً وأصبح أكثر هدوءا فى التعامل مع المواقف بحكم اكتسابه خبرات حياتيه.

شيكابالا تعرض لـ 3 مواقف داخل الزمالك خلال الفترة الماضية تؤكد مقوله: "شيكابالا أتغير" بتعامله بشكل جيد مع الأزمات التى مرت عليه على عكس الماضى .

شارة الكابتن كان الموقف الأول لشيكابالا هو ارتداء شارة القيادة لأول مرة منذ لعبه للزمالك بعدما أصبح أقدم اللاعبين ومنذ ارتداء الشارة ظهر شيكا بصورة مختلفة ليصبح أخ أكبر لكافة اللاعبين ويتحدث معهم حول أزماتهم واحتياجاتهم ليكون لسان حال اللاعبين وهو ما نجح فيه بصورة كبيرة كما أنه ينهى أزمة بين اللاعبين قبل اندلاعها .

الاستبعاد أمام إنبى أما الموقف الثانى لشيكابالا كان الاستبعاد من التشكيلة الأساسية أمام إنبى وهو ما تقبله بصدر رحب بعدما أبلغه أحمد حسام ميدو بأنه قرر جلوسه على مقاعد البدلاء وعدم إشراكه من بداية اللقاء ليرد شيكابالا بتقبله الأمر بل وإن قرر خروجه من القائمة نهائياً فليس لديه مانع وهى أمور جديدة على الفهد الأسمر .

ودية الخرطوم السودانى بينما الموقف الثالث كان إصرار شيكابالا على التواجد فى ودية الخرطوم السودانى ومساندة زملائه رغم غيابه عن اللقاء بناءاً على قرار ميدو لكنه ظل متواجداً على الدكه بملابسه طوال اللقاء لتشجيع زملائه ومؤازرتهم .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;