حسام البدرى يكشف حقيقة هروبه.. ويتحدث عن أبو تريكة وعقده مع الأهلى (صور)


أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، أنه لم يوقع على عقد مع إدارة النادى حتى هذه اللحظة، مشددا على أنه لا يشغل باله بالراتب الشهرى على حد وصفه.

وأضاف البدرى أنه محظوظ بتولى مسئوليه الأهلي للمرة الثالثة، مشددا على أن الولايتين السابقتين شهدتا نجاحا ملحوظا له، وقال إنه لاحظ رغبة حقيقية من مجلس محمود طاهر فى النجاح خلال الفترة المقبلة مما دفعه للموافقة على تولى المسئولية.

أقال المدير الفنى للأهلي، أنه لم يفاتح محمد أبو تريكة نجم منتخب مصر السابق للانضمام لجهازه المعاون فى الولاية الحالية.

وكشف البدرى خلال المؤتمر الصحفى المنعقد حالياً بالأهلي لتقديمه لوسائل الإعلام، أنه فاتح أبو تريكة فى الانضمام لجهاز الأهلي، أثناء تلقيه عرضاً لتدريب القلعة الحمراء فى توقيت توليه مسئولية تدريب المنتخب الأولمبى لكن الاتفاق لم يتم فى ذلك التوقيت.
وعن حقيقة هروبه من الأهلى، نفى هروبه عن الفريق فى ولايته السابقة، مشددا على أن هادى خشبة مدير قطاع الكرة السابق قام بتبرئته من هذه التهمة فى أحد اللقاءات التليفزيونية.

أبدى حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، سعادته بعودته لبيته، مؤكدا أن هدفه الأساسى هو إسعاد جماهير الفريق الأحمر، والتى تعد الأعظم من بين جميع الأندية التى قام بتدريبها.


وعن اختيارات جهازه المعاون، أكد البدرى أن هناك العديد من الشخصيات المؤهلة للعمل فى الأهلي، إلا أنه اختار الشخصيات المتوافقة معه فكريا.


وقال إن جهازه المعاون أحمد أيوب وسيد معوض وطارق سليمان، مؤكدا أنه يفاضل حاليا بين اثنين من مخططين الأحمال من إحدى الدول العربية لكى يتواصل بسهولة مع اللاعبين ويعاونه محمد أبو العلا.


وقال أؤكد للمرة الأخيرة بأنى لم اترك الفريق فى الولاية الثانية والدليل على هذا تصريحات هادي خشبة بأنني أخطرت مسئولي الأهلي قبلها.
وأضاف هناك اسماء مؤهلة لتكون ضمن الجهاز الفنى ولكنى فضلت هذه المجموعه لإرتباطى بها وانسجامى معها

واستطرد قائلا: "التفكير فى الجماهير والكيان هما اكبر دافع لى فى الفترة القادمة ودور جمهور القلعة الحمراء هام جداً الفترة المقبلة فهي وقود الفريق، وسعيد بعودتى لكيان النادي الأهلي من جديد والعودة للجماهير، عملت مع أكثر من فريق ولكن جمهور الأهلي له طعم خاص".

حسام البدرى (1)

حسام البدرى (2)

حسام البدرى (3)



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;