رسمياً.. أحمد رفعت و حمودى اخر صفقات الزمالك فى موسم الانتقالات الصيفية

بات أحمد حمودى صانع ألعاب بازل السويسرى، وأحمد رفعت لاعب إنبى، على أبواب نادى الزمالك، ليكونا اخر صفقات القلعة البيضاء فى موسم الانتقالات الصيفية.

و نجح مجلس إدارة الزمالك فى التوصل لاتفاق نهائى مع إدارة نادى بازل السويسرى لضم أحمد حمودى صانع ألعاب الفريق بشكل نهائى لمدة 3 سنوات مقبلة، مقابل 150 ألف يورو.

وأوضح أحمد مرتضى، عضو مجلس الادارة خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير"، أن الإتفاق مع إدارة نادى بازل السويسرى نهائى، ولا يتبقى سوى الرتوش النهائية لإتمام الصفقة بشكل رسمى.

فيما أبدى أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق البترولى بشكل رسمى على رغبته فى الانتقال لنادى الزمالك فى الجلسة التى عقدت معه بالإضافة إلى تنازله عن الشكوى التى قدمها ضد ناديه فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وقال عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبى أن أحمد رفعت يعد أحد أبناء قطاع الناشئين بإنبى المميزين وسيكون إضافة قوية لنادى الزمالك، موضحاً أن اللاعب قد أرسل خطاب شكر لإدارة إنبى على تسهيل انتقاله لقلعة ميت عقبة.

مؤكدا أن الزمالك سيرسل غداً مقدم التعاقد وسيحصل على الاستغناء الخاصة باللاعب.

يُذكر أن الزمالك قد اتفق مع إنبى على ضم أحمد رفعت مقابل 4 ملايين جنيه سيحصل منها النادى البترولى على 2 مليون جنيه كاش والباقى على قسطين على مدار 3 أشهر.



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;