أبو السعود يهدد باللجوء لـ "فيفا" بعد تعيين مجلس إدارة جديد للإسماعيلى

هدد العميد محمد أبو السعود رئيس النادى الإسماعيلى، المنتهى ولايته بنهاية أغسطس، باللجوء إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بعد إعلان تعيين مجلس جديد للنادى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، من قبل وزير الرياضة المهندس خالد عبد العزيز.

وقال العميد محمد أبو السعود،: "أنفقت ما يقرب من 13 مليون على النادى منذ تولي رئاسة النادى من أربعة أعوام سابقة، وتم إيداع هذه المبالغ فى خزينة الدراويش والميزانية توضح ذلك بالنظر بين فرق الإيرادات والمصروفات الموجودة بالنادى".

ويرى أبو السعود، انه من حقه الاستمرار فى رئاسة النادى مثل ناديى الأهلى وسموحه مؤكدًا أن ذلك تدخل من وزير الرياضة فى عمل الأندية، مضيفًا أنه يفتخر بإنشاء محلات بمدرجات الدرجة الثالثة بفرع النادى فى أرض النخيل وليس لأحد فضل بعده فى إنشاء هذه المحلات سوي وزير الرياضة خالد عبد العزيز وطالب أبو السعود وزير الرياضة ومحافظ الإسماعيلية بالإبقاء عليه وعدم تفعيل قرار تعيين مجلس إدارة جديد لمدة عام، مع استكمال الأعضاء الآخرين حتى يتسنى له الانتهاء من النادى الاجتماعى بأرض النخيل بعد انتهاء المرحلة الثانية من الإنشاءات داخل النادى والخاصة بحمامات السباحة، ويتبقى المرحلة الثالثة والخاصة بالـ"لاند سكيب"والمبنى الاجتماعى والبوابة، والتى سيتم الانتهاء منها فى ديسمبر المقبل.

ويرى رئيس الإسماعيلى أنه الأحق باستكمال الإنشاءات بعدما بدأت الأعمال الفعلية للمبنى الاجتماعى فى عهده، بخلاف دوره فى إنشاء المحلات الخاصة بالنادى بأرض النخيل من جيبه الخاص، وتبرع بها لمسئولى نادى الإسماعيلى.

كان المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، قد أصدر قرارًا بتعيين مجلس إدارة جديد للنادي الإسماعيلي الرياضي لمدة عام برئاسة المهندس إبراهيم عثمان.

وجاء تشكيل مجلس إدارة الدارويش كالتالي، المهندس إبراهيم عثمان رئيسًا، والمهندس خالد محمد فرو نائبًا للرئيس، محمد حسين إبراهيم الكلية أمينًا للصندوق، والأعضاء كل من الدكتور إبراهيم محمد فارس عبد المجيد، عطيتو أحمد أبو عراقي، والمهندس السيد عبد المنعم رسلان، والعميد على عبد العزيز غيط.





الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;