عودة ميسى وسانتا كروز ومارسيلو فى تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم فى روسيا 2018

تقام اليوم الخميس 5 مباريات نارية فى الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، هى " بوليفيا وبيرو، كولومبيا وفنزويلا، الإكوادور والبرازيل، الأرجنتين وأوروجواى، باراجواى وتشيلى".

وتعد مباراة الأرجنتين وأوروجواى المباراة الأبرز، فعلى الرغم من خسارتها المباراة النهائية الثانية في بطولة كوبا أمريكا في غضون عامين، يعيش المنتخب الأرجنتينى فترة إيجابية عقب عودة النجم ليونيل ميسي الذي كان قد اعتزل لفترة قصيرة اللعب مع المنتخب، وفي حال تحقيق الفوز في ميندوزا سيتجاوز المنتخب الأرجنتينى منافسه في جدول الترتيب.

ويدخل فريق بوليفيا فى مواجهة قوية مع فريق بيرو، حيث تملك بوليفيا في رصيدها ثلاث نقاط فقط، فينما يملك فريق بيرو أربع نقاط جمعهما من أربع تعادلات دون تحقيق الفوز فى أى مباراة خلال التصفيات.

فيما يواجه فريق كولومبيا الذى يحمل فى جعبته 6 نقاط فريق فنزويلا الذى يقبع فى المركز الأخير بنقطة واحدة على ملعب بارانكيا، واستدعت كولومبيا نجومها جيمس رودريجيز وكارلوس باكا ومنح المدرب الثقة للاعبين لويس فرناندو موريل وتيوفيلو جوتييريز وماكنيلي توريس ورينكون.

وتعد الإكوادور مفاجأة التصفيات إذ ترافق أوروجواي في الصدارة رغم فارق الأهداف وستحاول في المواجهة ضد البرازيل مواصلة المشوار على الطريق الصحيح بعد حصدها نقطة فقط من النقاط الست الأخيرة، من جهته، أجرى المنتخب البرازيلي الذي تعادل (0-0) مع الإكوادور في كوبا أمريكا الأخيرة تغييراً على مستوى الجهاز الفني بعد فشله في اجتياز الدور الأول في الولايات المتحدة، واستدعى تيتي، الذي حل محل دونجا، في أول قائمة يضعها سبعة من أبطال ريو 2016، بالإضافة إلى مراهنته على عودة مارسيلو، ويحتل السيليساو المركز السادس برصيد تسع نقاط.

وتختتم المباريات بمواجهة فريق تشيلى بطل النسخة الأخيرة من بطولة كوبا أمريكا، فريق باراجواي، واستدعى المنتخب التشيلى نجوم أمثال أليكسيس سانشيز وأرتورو فيدال، فيما استدعى المدير الفنى لباراجواى النجم الأسطوري روكي سانتا كروز إلى جانب حارس المرمى المخضرم خوستو فيلار والهداف داريو ليزكانو والموهوب ميجيل ألميرون من أجل الفوز على منتخب التشيلي الطموح.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;