على فتحي وستانلي يحددان تشكيل الزمالك النهائى أمام صن دوانز

ينتظر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة مؤمن سليمان ، القرار الأخير للجهاز الطبى بشأن تعافى على فتحى الظهير الأيسر للفريق وستانلى مهاجم القلعة البيضاء من الاصابة لتحديد مدى جاهزيتهما للمشاركة فى مباراة نهائى دورى أبطال افريقيا أمام صن دوانز بجنوب افريقيا، المقرر لها 15 اكتوبر الجاري في جنوب افريقيا.

ويحدد الثنائى فتحى وستانلى بشكل كبير التشكيل النهائى للقلعة البيضاء فى نهائى إفريقيا فى موقعة جنوب افريقيا فى مباراة الذهاب والتى من المتوقع أن تحسم بشكل كبير حصد اللقب.

ويأمل جهاز الزمالك أن يصبح على فتحى جاهز وستانلى جاهزان للمشاركة فى نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز المقرر لها يومى 15 و23 أكتوبر الجارى وهو ما سيتحدد خلال الأيام القليلة القادمة.



ويحاول مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك،الاعتماد على اللاعب على فتحى لمشاركته أساسيا منذ بداية المباراة، فيما يفاضل بين الثنائى محمود عبد الرازق شيكابالا والنيجيرى ستانلى لاختيار أحدهما للمشاركة.

وغاب على فتحى ظهير أيسر الزمالك عن التدريبات الجماعية لفريقه اليوم السبت بسبب خضوعه لفترة تأهيل طويلة عقب الإصابة التى تعرض لها مؤخراً فى الركبة.

فيما حرص الجهاز الفنى للزمالك بقيادة مؤمن سليمان، على إبعاد النيجيرى ستانلى مهاجم الفريق عن التقسيمة التى أجراها اليوم فى التدريبات، تجنبا لتفاقم إصابته التى تعرض لها فى مباراة كيلوباترا الودية، وذلك حرصاً على سلامة اللاعب قبل مواجهة صن داونز الجنوب أفريقى، يوم 15 أكتوبر الجارى، فى ذهاب دور النهائى بدورى أبطال أفريقيا.

ويرغب مؤمن سليمان فى اختيار ستانلى أو شيكابلا للمشاركة منذ بداية المباراة بجوار أيمن حفني وباسم مرسي لقيادة خط هجوم الفريق الأبيض فى النهائى الأفريقى مع وجود الآخر على مقاعد البدلاء كورقة رابحة لاستغلاله حسب أحداث سير اللقاء.

كما حرص جهاز الزمالك على الاطمئنان على حالة ستانلى من خلال تدريبات اليوم، من أجل وصوله للجاهزية الكاملة قبل الموقعة الأفريقية، خاصة أنه لعب دورا كبيرا فى صعود الفريق للنهائى بتسجيله هدفا وصناعته آخر فى مباراة العودة أمام الوداد المغربى، والتى خسرها الفريق بخمسة أهداف مقابل هدفين وصعد الزمالك للنهائى بفضل الفوز فى الذهاب برباعية نظيفة.

ومن المقرر أن يتواجد على فتحى وستانلى ضمن قائمة نادى الزمالك المسافرة إلى جنوب أفريقيا مساء الثلاثاء المقبل لخوض ذهاب نهائى دورى الأبطال حتى فى حالة عدم المشاركة.




الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;