مرمي صن داونز " نحس " علي مدافعي الزمالك

احرز اسلام جمال لاعب فريق الزمالك الهدف الثالث لفريق صن دوانز بالخطأ في مرماه في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا والتي انتهت بفوز صن داونز بثلاثية نظيفة.

الهدف جاء في الدقيقه "47" من عمر المباراة، اثر عرضية من الجبهة اليسرى وتمر الكرة من احمد الشناوي ويضعها اسلام جمال بالخطأ في مرماه .



الهدف الذي احرزه اسلام جمال اليوم ليس الاول الذي يحرزه لاعب من الزمالك في مرماه امام صن داونز، وتحديدا في نفس المرمي المتواجد علي يسار المقصورة الرئيسية، وبنفس الطريقة.

ففي مباراة العودة في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة افريقيا الموسم الحالي حقق فريق صن داونز الفوز علي الزمالك بهدف نظيف احرزه علي جبر مدافع الأبيض في مرماه بنفس الطريقة التي احرز بها اسلام جمال هدف اليوم، وفي نفس المرمي.


الهدف السابق امام صن داونز كاد ان يخرج الزمالك من الجولة الثالثة في دور المجموعات لولا النقاط التي حصدها الزمالك امام انيمبا النيجيري في لقاء العودة واخر لقاءات الزمالك بالمجموعة.

اما الهدف الذي جاء اليوم في مباراة ذهاب نهائي دوري الابطال فقد انهي علي امال الزمالك نظريا في التتويج بالبطولة حيث يحتاج الفارس الابيض للفوز بالقاهرة بفارق 3 اهداف، وهي المهمة الصعبة.

المرمي الأيسر لملعب بريتوريا ، والجبهة اليسري لفريق صن داونز اصابا دفاع الزمالك بـ "النحس" بعدما تسببا في وضع الفريق الأبيض في موقف محرج بالبطولة.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;