الزمالك يحرق الفريق البترولى فى الشوط الأول

انتهى شوط أول مثير بين فريقى الزمالك وإنبى فى اطار منافسات الجولة السابع من عمر مسابقة الدورى الممتاز بفوز الزمالك 1-0 على الفريق البترولى .
بدأ الزمالك المباراة بتشكيلة قوية بتواجد شيكابالا لاعب وسط الفريق وحسنى فتحى المدافع الأيمن للفريق أساسيين فى التشكيلة أمام إنبى.

استطاع لاما كولين مهاجم انبى أن يشكل خطورة على مرمى الفارس الابيض فى الدقيقة التاسعة بتسديدة قوية من على بعد 24 ياردة على يسار جنش حارس مرمى الزمالك خرجت بعيدا عن المرمى .

بعد تحضيرات من لاعبو الفارس الابيض حاول حسنى فتحى فى الدقيقة 17 أن يقود انطلاقة قوية من جهة اليمين بعد أن اجتاز لاعب وآخر الا أن الكرة خرجت منه إلى ضربة مرمى .
استحوذ فريق الزمالك على الكرة بداية من الدقيقة 20 وحاول شيكابالا أن يسجل هدفا بمجهود فردى من جهة اليمين لكن التسديدة راحت ضعيفة فى يد الحارس .

مالت الكفة ناحية الفرسان فى منتصف الملعب دون أى خطورة من الفريق البترولى فى الدقيقة 30 وجاءت الكرة تحت قدم طارق حامد الذى اطلقها قذيفة صاروخية تجاه المرمى من على بعد 30 ياردة عن المرمى لتحتضن الشباك دون رد من الحارس .

قاد اللاعب حسنى فتحى هجمة قوية من ناحية اليمين ورفع عرضية بالمقاس كاد معروف يوسف أن يترجمها بهدف لولا تدخل باسم مرسى فى الكرة وإبعادها عن المرمى لتنتهى أحداث الشوط الأول بفوز الزمالك بهدف دون رد .





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;