الفرنسى أنطون يخطف لقب الجولة الأولى لبطولة العين السخنة الدولية للجولف

توج اللاعب الفرنسى أنطون شوارتز بلقب الجولة الأولى من بطولة العين السخنة الدولية للجولف المقامة تحت شعار تحيا مصر ودعم السياحة بملاعب نادى جولف السخنة بمشاركة 16 دولة من مخلتف أنحاء العالم.

وحقق الفرنسى أنطون اللقب للمرة الثانية حيث سبق أن فاز به العام قبل الماضى وذلك بعد أربع مشاركات متتالية له فى بطولة العين السخنة إحدى جولات دورى المحترفين الأوربى.

تمكن أنطون من الوصول إلى منصة التتويج بجدارة وبعد منافسة شرسة حيث سدد 210 ضربة فى الأيام الثلاث للمنافسات مسجلا ست ضربات تحت المعدل وبفارق ضربة واحدة عن صاحب المركز الثانى الاسكتلندى ديفيد لو الذى سدد 211 ضربة.

وحصل على الترتيب الثالث التشيكى فيليب مروزيك وسدد 212 ضربة ثم تلاه رابعا الألمانى جوليان 214 ضربة والاسكتلندى روس خامسا 214 ضربة ايضا والمغربى مهدى ساسى سادسا 215 ضربة وهو صاحب افضل نتيجة للاعبين العرب فى البطولة .

عقب انتهاء المنافسات قام رئيس اللجنة المنظمة للبطولة على محمد على بتسليم كأس البطولة إلى البطل الفرنسى أنطون شوارتز فى حضور جميع اللاعبين المشاركين ومدير الدورى الأوربى سايمون.

وأعرب الفرنسى أنطون عن سعادته البالغة بالحصول على لقب العين السخنة للمرة الثانية مؤكدا تفاؤله بتقديم موسم طيب للغاية فى دورى المحترفين الاوربى بعد تلك البداية القوية بالنسبة له والتتويج فى اول جولة .

وأكد أنطون أنه سعيد للغاية بالمشاركة فى بطولة العين السخنة للمرة الرابعة على التوالى حيث بات حريصا للغاية على التواجد بصفة دائمة لاسيما وأن ملعب جولف السخنة يماثل افضل الملاعب الأوربية وايضا تمتع مصر فى هذا التوقيت من السنة بطقس اكثر من رائع يساعد على التألق بخلاف الحفاوة والكرم المعتادة من اللجنة المنظمة للبطولة .














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;