حكم نهائي مونديال الاندية وش السعد علي الفراعنة

جاء قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا" بتعيين الحكم الزامبي جاني سيكازوي لإدارة مباراة نهائي كأس العالم للأندية، المقرر لها ظهر اليوم بين فريق ريال مدريد الإسباني ونظيره كاشيما الياباني ، ليكون اعتراف رسمي من الاتحاد الدولي بمواهب التحكيم في افريقيا.

CzzF8vWWIAEBfdY

الحكم الزامبي الحاصل علي الشارة الدولية عام 2012 ، وسبق له قيادة مباراة مصر ونيجيريا التي أقيمت في تصفيات امم افريقيا 2017 بالجابون والتي انتهت بتعادل الفراعنة مع نسور نيجيريا، كما أنه أدار بعدها مباراة موزمبيق ومصر وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

ويعد جانى سيكازوى صاحب الـ 36 عامًا ، واحدًا من الحكام المشهود لهم بالصرامة، وقد أدار بعض مباريات نهائيات أمم افريقيا 2013 بجنوب إفريقيا منها مباراة المغرب وجزر الرأس الأخضر وانتهت بالتعادل 1/1، وبعض مباريات تصفيات كأس العالم 2014 منها جامبيا وكوت ديفوار وانتهت بفوز الأفيال بـ 3 أهداف مقابل لا شئ .

كما أدار عددا من مباريات رابطة الأبطال الإفريقية، وأيضًا هو من أدار لقاء النهائى فى بطولة الكونفيدرالية، بين النجم الساحلى وأورلاندو بيراتس، و فى 14 مباراة بين "تصفيات كأس العالم والكان، تصفيات المونديال ورابطة الأبطال الإفريقية" التى أدارها من قبل، أخرج ما لا يقل عن 33 بطاقة صفراء زائد 4 بطاقات حمراء.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;