اخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 25/1/2016

يقدم لكم "انفراد" أهم وأبرز الأخبار الرياضية المصرية اليوم، كما تتناول الجولة تحليلاً للقضايا المثيرة للجدل، والتى تسيطر على الشارع الرياضى المصرى. وشهد اليوم العديد من الأخبار الرياضة المصرية، منها تحفظ مجلس إدارة النادى الأهلى على قرار المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بتعيين المجلس الحالى بعد تأجيل الحكم فى طعن حل المجلس، وأكد المجلس الأهلاوى برئاسة محمود طاهر أنه جاء بانتخابات نزيهة ولابد من الانتظار حتى قول القضاء كلمته النهائية يوم 28 فبراير المقبل أو اللجوء للجمعية العمومية كونها صاحبة الحق الأول والأخير فى اختيار من يُمثلها ويدير شئونها.

كما ظهر فى أخبار الرياضة المصرية اليوم تلقى نادى إنبى، خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بالاشتراطات التى وضعها قبل بطولة الكونفدرالية لعام 2016، مطالبًا جميع الأندية بالالتزام بها، طلب الكاف من إنبى بوضع سنة تأسيس النادى على شعاره بالإضافة إلى التزام اللاعبين فى حالة ارتداء قفاز أن يكون بنفس لون القميص بجانب وضع الأرقام على ظهر القميص بلون واحد.

فى أخبار الرياضة المصرية اليوم فوز المنتخب الوطنى لكرة اليد بقيادة مديره الفنى مروان رجب على الجابون بنتيجة 31 / 16، فى إطار رابع جولاته بالمجموعة الأولى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر فى الصالة المغطاة لاستاد القاهرة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;