كوبر يُحمل هزيمة الأردن لـ"اللاعبين" ويؤكد: لم ينفذوا تعليمات التدريب

حمل هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب المصرى، مسئولية الهزيمة بهدف نظيف من المنتخب الأردنى، للاعبين، خلال المباراة الودية التى جمعت بين المنتخبين على استاد أسوان، مساء اليوم الأربعاء، مؤكداً أنهم لم ينفذوا التعليمات فى اللعب على الأطراف خلال المباراة، والإصرار على الهجوم من العمق، الذى نجح المنتخب الأردنى فى إغلاقه تماماً.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى للمباراة الودية، التى جمعت المنتخب المصرى مع نظيره الأردنى، على استاد أسوان، مساء اليوم، فى إطار الاستعداد لتصفيات الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

وقال كوبر، "حصلنا على نقاط إيجابية من المباراة فى تجربة بعض اللاعبين المنضمين حديثاً للمنتخب، من خلال الاعتماد على بدائل فى حالة إصابة بعض اللاعبين، لكن اعترف بأن الهزيمة لا ترضى الجماهير سواء فى المباريات الودية أو الرسمية".

وأضاف المدير الفنى للمنتخب المصرى، "واجهنا منافسًا قويًا اعتمد على غلق العمق الدفاعى ونفذوه بشكل جيد، واستطاعوا أن يحرزوا هدفًا من كرة ثابتة وهو ما أحزننى كثيراً، لكن لاعبى المنتخب المصرى، وصلوا لمرمى المنافس بأكثر من فرصة، منها 3 هجمات محققة للتهديف، وافتقدنا التوفيق فى إحراز الأهداف".

وتابع كوبر حديثه قائلاً "أصبح لنا شكل مميز داخل الملعب على الطرق المتبعة دولياً، خلال العشرة أشهر فترة تدريبى مع المنتخب، وخسرنا مباراتين فقط من أصل 8 مباريات، وبالرغم من أن المنتخب المصرى لم يواجه منافسًا قويًا حتى الآن، إلا أن المكسب خلال الفترة المقبلة، هو الظهور بمستوى مميز والاستفادة من الخسارة فى معالجة أخطاء المباريات الدولية".



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;