المدير الفنى لأسوان:" فلوس لاعبينا مش كتير ولدينا ثقة فى مجلس الإدارة"

أكد الكابتن عماد النحاس المدير الفنى لنادى أسوان، ثقة لاعبى الفريق فى مجلس الإدارة والجهاز الفنى، لصرف الدفعة الثانية من مستحقات عقود اللاعبين والتى تبلغ 12.5 % قبل مباراة الزمالك.

وقال عماد النحاس، "فلوس لاعبينا مش كتير، ونسبة الـ25 % للاعبين فى أسوان لا تصل لـ500 ألف جنيه".

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى لمباراة أسوان والاتحاد السكندرى، على ستاد أسوان الرياضى، ضمن منافسات الأسبوع 18 من الدورى الممتاز.

وأضاف المدير الفنى لنادى أسوان، أن ثقة اللاعبين فى الجهاز الفنى ومجلس الإدارة، انعكست على الأداء داخل الملعب، فى إطار مواصلة العروض القوية التى يقدمها الفريق خلال مشواره فى الدورى الممتاز حتى اليوم.

وأوضح الكابتن عماد النحاس، أن الفريق حقق فوزاً صعباً على نادى كبير كالاتحاد السكندرى، واستطاع أن يحافظ على الهدف المبكر الذى أحرزه اللاعب إبراهيم القاضى فى الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الأول، لترفع رصيد الفريق إلى النقطة 22 يحتل بها المركز 11 مؤقتاً، قبل مواجهة نادى الزمالك.

وأشار "النحاس" إلى أن هناك ارتياح قبل مواجهة الزمالك بعد الفوز على الاتحاد، لافتاً إلى أن مباراة الزمالك القادمة صعبة وخارج الحسابات، ولكننا سندرس الزمالك جيداً خلال مباراته القادمة مع وادى دجلة فى الأسبوع الـ18 من الدورى، ونسعى لأداء مباراة كبيرة أمام أحد أقطاب الكرة المصرية.




























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;