الأهلى يرفع راتب زيزو إلى 125 ألف جنيه

استقر محمود طاهر رئيس النادى الأهلى على رفع راتب عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" إلى 125 ألف جنيه، بدلاً من 75 ألف جنيه بعدما أسند إليه النادى مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت عقب رحيل البرتغالى جوزيه بيسيرو لتدريب بورتو البرتغالى.

وقال مصدر فى القلعة الحمراء، إن محمود طاهر قرر رفع راتب زيزو ليتناسب مع طبيعة المرحلة المقبلة وتقديراً لجهود المدرب الوطنى الذى حقق نتائج جيدة مع الفريق، حيث فاز على الاتحاد والإسماعيلى وإنبى والزمالك بنتيجة (1/صفر)، (1/صفر)، (2/صفر) و(2/صفر) على التوالى قبل التعادل الأخير مع طلائع الجيش.

وأوضح المصدر أن زيزو كان يتقاضى 75 ألف جنيه شهرياً عندما كان مسئولاً عن قطاع الكرة فقط، لكن رئيس النادى قرر رفع راتبه لـ125 بعدما أصبح مديراً فنياً للفريق الأول، مُشيراً إلى راتب زيزو سيعود إلى 50 ألفا حينما يتم التعاقد مع مدرب أجنبى.

وكشف المصدر أن بحث إدارة النادى مع مدرب أجبنى مازال متواصلا خاصة أن أكثر من عضو بالمجلس مازال يرغب فى التعاقد مع مدرب أجبنى رغم نجاح زيزو، موضحاً أن محمود طاهر يفتح خطوط اتصالات مع وكلاء لاعبين من أجل الاستقرار على مدرب جيد حال التوصل لاتفاق معه.

الوصف: استقر محمود طاهر رئيس النادى الأهلى على رافع راتب عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" إلى 125 ألف جنيه بدلاً من 75 ألف جنيه بعدما أسند إليه النادى مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت عقب رحيل البرتغالى جوزيه بيسيرو لتدريب بورتو البرتغالى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;