بيسيرو وصفقات يناير أبرز الخاسرين برحيل مجلس الأهلى

بعد صدور قرار من محكمة القضاء الإدارى، يوم الأحد، بحل مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر لوجود مخالفات فى العملية الانتخابية التى جرت فى مارس من العام الماضى، أصبح هناك بعض المتضررين من هذا القرار إذا تم تفعيله بشكل رسمى، خاصة أن الأهلى قدَّم استشكالا تمهيدا للطعن عليه.

جوزيه بيسيرو سيجد البرتغالى جوزيه بيسيرو، المدير الفنى للفريق الأحمر، نفسه فى ورطة شديدة إذا تأكد رحيل مجلس محمود طاهر، خاصة أن الخواجة يلقى دعما شديدا من الإدارة التى ترفض محاسبته بالقطعة، وحال رحيل المجلس الحالى قد يترتب عليه إقالته، خاصة إذا ساءت النتائج وضاعت البطولات.

صفقات يناير ثانى الخاسرين من رحيل مجلس الأهلى هم اللاعبون المنتظر أن يتعاقد معهم النادى فى فترة الانتقالات الشتوية أمثال عمرو السولية وباسم عبد العزيز بجانب الديفندر الإفريقى الذى يتم التفاوض معه حاليا دون الكشف عن اسمه، خاصة أن الإدارة الحالية توصلت معهم لاتفاقات نهائية ورحيلها يعنى أن هذه الصفقات لن ترتدى القميص الأحمر.

المُقربون من المجلس رغم وجود معارضة كبيرة لمجلس محمود طاهر، إلا أن هناك من يؤيد بقاءه وبشدة حتى انتهاء الدورة الانتخابية، خاصة الذين يهتمون بالإنشاءات بفروع النادى الثلاثة ولا ينشغلون بحال الفريق الكروى الأول.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;