ننشر جدول مؤجلات الزمالك وسبورتنج بدورى كرة السلة

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة برئاسة خالد القوصى عن موعد مباريات فريقى الزمالك وسبورتنج التى كان مقرر إقامتها غدا فى إطار الجولة الثالثة بدورى سوبر السلة للفرق أصحاب المراكز من الأول إلى السادس.

الأربعاء مباريات سبورتنج والزمالك بسوبر كرة السلة أكد أحمد كامل مدير لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة أن مباريات فريقى الزمالك وسبورتنج التى كان مقرر لها غدا الثلاثاء، تم تأجيلها إلى بعد غد الأربعاء.

تأجيل مباريات الزمالك وسبورتنج بسوبر كرة السلة جاء تأجيل لقاءات الفريقان بعد الطلب الذى تقدم به الجهاز الفنى لفريق سلة الزمالك بقيادة فادى هانى من لجنة المسابقات تأجيل مباراته المقبلة أمام سموحة بالجولة الثالثة بدورى السوبر المقرر غدا الثلاثاء، نظرا لحالة الإرهاق التى يعانى منها اللاعبون، بسبب عودتهما من دبى حيث المشاركة ببطولة دبى الدولية، والتى خرج الفريق منها فى دور ربع النهائى. كما طلب فريق سلة سبورتنج بقيادة أحمد مرعى تأجيل لقائه أمام الأهلى المقرر له غدا أيضا لنفس السبب.

وكان سبورتنج والزمالك قد شاركا ببطولة دبى الدولية، وودعا المنافسات من الدور ربع النهائى يذكر أن مباريات الفريقان فى الجولتين الأولى والثانية من الدورى تم تأجيلها ومن المقرر ان يتم تحديد الموعد الجديد خلال الساعات المقبلة.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;