أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 23/2/2016

شهد النادي الأهلي اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار الهامة خاصة داخل فريق الكرة وما يخص المدير الفني الجديد الذي من المفترض أن يتولي المسئولية الفنية للفريق خلفاً لعبد العزيز عبد الشافي زيزو.

- مجلس الأهلى يُقاطع مباراة المصرى.. وتحذير "عبد الوهاب" من الاختراق مجلس الأهلي برئاسة محمود طاهر قرر مقاطعة مباراة المصري التي أقيمت في اليوم الثلاثاء في الدوري العام فيما تم تحذير محمد عبد الوهاب عضو المجلس من اختراق هذا القرار.

- إيفونا يطلب السفر للجابون عقب مباراة المصرى الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الأهلي طلب السفر للجابون في فترة توقف الدوري بعد مباراة المصري لإنهاء بعض الأمور الخاصة ومن المقرر ان يدرس جهاز الكرة طلب اللاعب.

- إيفونا يطلب السفر للجابون عقب مباراة المصرى رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي سيغيب عن مواجهة بتروجت المقرر لها يوم 2 مارس القادم بعد حصوله علي الإنذار الثالث في مواجهة المصري البورسعيدي التي اقيمت اليوم الثلاثاء وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 - رامى ربيعة يغيب عن الأهلى أمام بتروجت للإنذار الثالث في مشهد غريب رفض حسام غالي حمل شارة القيادة في مواجهة المصري البورسعيدي خلال مواجهة المصري اليوم الثلاثاء بعد نزوله كبديل في الشوط الثاني.

- حسام غالى يرفض "شارة" القيادة خلال مباراة المصرى الأهلى يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع المصرى 2/2 فى برج العرب الأهلي واصل نزيف النقاط وتعادل مع المصري بنتيجة 2-2 - طاهر الشيخ يستفسر من رئيس الأهلى عن مستجدات التعاقد مع يول طاهر الشيخ عضو مجلس الأهلي أجري اتصالا هاتفياً بمحمود طاهر رئيس النادي المتواجد حالياً في لندن للإستفسار عن أخر مستجدات ملف التعاقد مع الهولندي مارتن يول



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;