مارتن يول يُهدد بقاء "عظيمة" فى جهاز الأهلى

بات مصير محمد عبد العظيم "عظيمة" مدرب الأهلى، غامضاً فى الجهاز الفنى الجديد للفريق بعد التعاقد مع الهولندى مارتن يول رسمياً على تدريب الفريق، حيث اتفق المدرب الهولندى مع محمود طاهر رئيس الأهلى على استقدام ثلاثة مدربين معه.

كان الأهلى قد أعلن منذ قليل التعاقد رسمياً مع مارتن يول عقب على الجلسة التى عقدها معه محمود طاهر أمس، الثلاثاء، بلندن وطلب خلالها المدرب الهولندى الذى سبق له تدريب ناديى توتنهام الإنجليزى وأياكس الهولندى اصطحاب ثلاثة مُساعدين له ما بين مدرب عام ومحلل أداء ومدرب لياقة.

انضمام ثلاثة مدربين أجانب فى الجهاز الفنى للمدرب الهولندى المُنتظر وصوله للقاهرة خلال الساعات المقبلة، يؤكد أن أكثر من عضو من الجهاز الفنى سيرحل من الجهاز الفنى الحالى أبرزهم جمال السيد المدرب المساعد بالفريق ومحمد أبو العلا أخصائى التأهيل، كما أصبح مصير عظيمة غامضاً لأن الأخير قد يرفض أن يكون الرجل الثالث فى الجهاز الجديد.

المدرب الهولندى سيتولّى تدريب الأهلى لمدة موسم ونصف الموسم، وبات واضحاً أيضاً أن الجهاز الجديد للأهلى سيشمل تغييرات شاملة وقد يرحل جميع أعضاء الجهاز الحالى باستثناء طارق سليمان مدرب حراس المرمى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، كما سيعود عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" المدير الفنى الحالى لمنصبه القديم كرئيس لقطاع الكرة.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;