4 بنود تشعل الخلاف بين وزارة الرياضة والزمالك

ينتظر مسئولو وزارة الشباب والرياضة، برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، صداما مع مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بسبب 4 بنود فى الجمعية العمومية العادية التى دعا إلى مجلس القلعة البيضاء، يومى الخميس 24 من مارس المقبل اجتماع أول والجمعة الموافق 25 مارس اجتماع ثان.

وتتمثل البنود التى ستشعل الخلاف بين وزارة الرياضة والزمالك، عرض استقالة رئيس النادى على الجمعية العمومية، وعرض عودة أحمد سليمان ومصطفى عبد الخالق عضوى مجلس الإدارة السابقين لمنصبيهما، وعرض موقف الفئات المستثناة فى عضوية النادى من الصحفيين، وعرض قبول عضويات أعضاء مجلس الشعب كعضويات مستثناة، وتتضمن بنود جدول أعمال الجمعية العمومية بالزمالك 18 بندا.

وكانت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة قد قررت تشكيل لجنة برئاسة أحمد زكى مدير الشئون القانونية، لدراسة جدول أعمال الجمعية العمومية لنادى الزمالك ومقترحاتها، على أن تتولى تلك اللجنة مسئولية الإشراف على الجمعية العمومية ومتابعة جميع الإجراءات الخاصة بها.

ومن المنتظر أن ترسل مديرية الشباب والرياضة بالجيزة برئاسة أحمد صالح، خطابا إلى إدارة نادى الزمالك ترفض فيه مناقشة عدد من البنود فى جدول الجمعية العمومية، وذلك بعد إطلاع الشئون القانونية لوزارة الشباب والرياضة على هذه البنود.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;