أغلى 5 مدربين محليين فى الدورى المصرى

تتفاوت أسعار المدربين بالدورى المصرى ما بين مرتفع ووسط ومنخفض ولا تتحكم فيها نتائج الفريق فنلحظ أن هناك بعض المدربين يقدمون مردودا جيدا مع أنديتهم بالرغم من قلة الإمكانيات المتاحة ويحصلون على مبالغ زهيدة نهاية كل شهر مثل علاء عبدالعال المدير الفنى للداخلية الذى احتل صدارة الدورى حتى نهاية الأسبوع الـ12 عن جدارة واستحقاق . وبالرغم من ذلك فإن هناك بعض المدربين وضعوا لأنفسهم سقف مادى يحصلون عليه عند إبرام العقود مع أى ناد .

نرصد أغلى 5 مدربين فى الدورى طبقا لعقودهم مع أنديتهم 1 – حلمى طولان المدير الفنى الجديد لسموحه يعد أحد أعلى رواتب المدربين بالدورى حيث يحصل على 150 ألف جنيه بالنادى السكندرى نظرا لخبراته الطويلة والنجاحات الكثيرة التى نفذها مع العديد من الأندية التى تولى الإشراف عليها .

2 – شوقى غريب المدير الفنى للإنتاج الحربى يتقاضى 150 ألف جنيه أيضا نصفها من النادى العسكرى والنصف الأخر من الشركة الراعية للنادى التى كانت أحد الأسباب وراء تولى غريب تدريب الإنتاج فى بداية الموسم بعد صعوده للدورى من القسم الثانى .

3 – حسام حسن المدير الفنى للمصرى استطاع بفضل حنكته ونجاحاته مع كل الأندية التى تولى تدريبها ووضع بصمة مع جميع الأندية إلى الدخول فى زمرة المدربين الأكفاء بالدورى وأصبح له سوق خاص به مما دفع رؤساء الأندية على الموافقة على أى مبلغ يطلبه حسام حسن .

وفى المصرى يتقاضى حسام حسن 100 ألف جنيه خالصة الضرائب فى ظل الأزمة المالية التى يعيشها النادى ومساهمة من العميد فى الوقوف بجانب أبناء بورسعيد الذى يعشقها حسام حسن منذ لعب معهم موسمين . 4 – حمادة صدقى المدير الفنى لإنبى يحصل على 100 ألف جنيه مع أى نادى يشرف على تدريبه منذ أن كان مديرا فنيا لسموحه مرورا بوادى دجلة ونهاية بإنبى ، نظرا لتراكم الخبرات المتواجدة بصدقى منذ أن كان مدربا مع حسن شحاته فى المنتخب الوطنى .

5 – طلعت يوسف المدير الفنى لبتروجت يسير بأجندة خاصة به ويعد أحد أفضل مدربى الدورى يحصل على 100 ألف جنيه من النادى البترولى ، من المدربين الناجحين الذى نجح فى لفت الأنظار إليه خاصة وأنه ليس من خريجى مدرستى الأهلى والزمالك حيث أنه أحد خريجى مدرسة الإتحاد السكندرى . الوصف : تتفاوت أسعار المدربين بالدورى المصرى ما بين مرتفع ووسط ومنخفض ولا تتحكم فيها نتائج الفريق فنلحظ أن هناك بعض المدربين يقدمون مردودا جيدا مع أنديتهم بالرغم من قلة الإمكانيات المتاحة ويحصلون على مبالغ زهيدة نهاية كل شهر .



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;