حمادة المصرى: لا غرامات من الشركة الراعية ومغرضون وراء الوقيعة مع علام

أوضح حمادة المصرى عضو اتحاد الكرة، حقيقة ما حدث فى قرعة كأس مصر التى أقيمت أمس، والأنباء التى ترددت عن قيام الشركة الراعية لاتحاد الكرة بتغريم الجبلاية بسبب المخالفات التى حدثت فى الكأس.

أكد المصرى لـ"انفراد"، أنه لم يكن هناك أزمة كما يردد أحد الإعلاميين، ففى بداية المؤتمر طلبت من الشركة التى حصلت على البث الفضائى وهى "تيلى سيرف" إمكانية شراء قمصان للفرق المشاركة فى بطولة كأس مصر دون أن يتم وضع إعلانات على هذه القمصان، خاصة أن الإعلانات ملك للشركة الراعية للجبلاية "بريزينتيشن".

تابع المصرى أحد المغرضين وتحديدا من مجلس الإدارة الرافض لتعاقد الجبلاية مع "تيلى سرف" قام بتوصيل معلومات خاطئة إلى رئيس الاتحاد جمال علام حول القمصان وفور علم علام بما دار فى المؤتمر تراجع.

أضاف عضو اتحاد الكرة لا توجد غرامات من الشركة الراعية على الاتحاد، خاصة أنهم كانوا على علم بوجود مؤتمر لقرعة كأس مصر وقاموا برفع إعلانات الرعاة قبل انعقاد المؤتمر، وهذا الكلام أكده له ثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية، وأنه أخطر شركة بريزنتيشن بوجود مؤتمر لقرعة كأس مصر.

حول وجود أحد أعضاء شركة "تيلى سيرف" فى المنصة خلال المؤتمر، قال المصرى لا أعرف من هو مسئول الشركة وتحدثت مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات عنه قال لى إنه من الشركة صاحبة الحقوق الفضائية، مضيفاً لا أمتلك أحقية تواجد أى شخص على المنصة من عدمه فهذا ليس من اختصاصى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;