أندر تيكر يعلن عن مباراته الأولى فى المصارعة الحرة هذا الأسبوع

أعلن الأمريكى أندر تيكر الشهير بالحانوتى عن عودته للمصارعة الحرة خلال عرض الراو المقبل المقرر إقامته هذا الأسبوع فى أول ظهور له منذ بداية العام، استعدادا لمواجهة شين مكمان فى اللقاء الأسطورى المنتظر.

عودة تيكر تشعل المصارعة الحرة ومن المقرر أن تشتعل منافسات المصارعة الحرة فى الفترة المقبلة بعودة الحانوتى، بعد أن كانت الاحداث زادت فى الفترة الأخيرة بعد عودة بروك ليسنر وتربل اتش الذين غيروا ترتيب نجوم الأسبوع وزادوا من إثارة الأحداث والمباريات.

عرض الراو بروفة للحانوتى وتحذير لشين مكمان وتعد مباراة اندر تيكر فى عرض الراو المقبل بروفة لمباراة شين مكمان المقرر إقامتها فى منتصف مارس الجارى، التى تعد مصيرية بالنسبة لشين حيث أنها ستحدد موقفه من السيطرة على الاتحاد بدلا من شقيقته ستيفانى، كما تعد هذه المباراة كتحذير من الحانوتى لخصمه المنتظر.

يذكر أن فينس مكمان رئيس اتحاد المصارعة الحرة السابق أعلن عن اللقاء الأسطورى بين شين مكمان وأندر تيكر عقب إعلان شين عن عودته للمصارعة ورغبته فى السيطرة على الاتحاد بدلا من ستيفانى وزوجها تربل اتش، واشترط فينس رئيس الاتحاد على شين الفوز بهذه المباراة ليستطيع السيطرة على الاتحاد ، ومن المقرر أن يقام هذا اللقاء فى منتصف أبريل المقبل.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;