أخبار برشلونة اليوم.. أردا توران ينتظر السجود لأول مرة فى ملعب كامب نو

أكد التركى أردا توران لاعب برشلونة الاسبانى والمنضم من أتلتيكو مدريد الصيف الماضى مقابل 35 مليون يورو، أنه سيسجد ويشكر الله احتفالا بهدفه الأول مع العملاق الكتالونى عندما يفتتح سجله من الأهداف مع "البلوجرانا". توران يصف اللعب لبرشلونة بالحلم أشار توران فى حواره مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أنه كان يحلم منذ سنوات طويلة باللعب فى صفوف برشلونة، معترفاً بأنه يعشق النادى. أضاف توران، أنه سعيد للغاية بالتواجد مع برشلونة، مشيرا إلى أنه فريق يفوز بكل شىء وقادر على الاستمرار فى الفوز وتحقيق البطولات وهو ما يتمناه كل لاعب. برشلونة يواصل الزحف نحو الثلاثية يسعى برشلونة لتكرار إنجاز الموسم الماضى بالفوز بالثلاثية، حيث يحتل صدارة الدورى الإسبانى برصيد 63 نقطة متفوقاً على أتليتكو الوصيف صاحب الـ61 نقطة وغريمه التقليدى ريال مدريد الثالث بـ54 نقطة، كما وصل العملاق الكتالونى لنهائى كأس ملك اسبانيا المقرر يوم 22 مايو المقبل أمام اشبيلية.

وضمن البرسا بنسبة كبيرة التأهل لدور الـ8 من دورى أبطال أوروبا بعد الفوز فى الذهاب على أرسنال الانجليزى بثنائية نظيفة على ملعب "الإمارات" ويخوض الإياب على "كامب" نو".

أدريانو يقترب من تجديد عقده مع برشلونة كشفت صحفية سبورت الكتالونية أن الظهير الأيسر البرازيلى أدريانو يقترب من تمديد عقده للاستمرار مع العملاق الكتالونى فترة أطول قبل انتهائه فى صيف 2017.

اخبار متعلقة: - أردا توران يعانى فى برشلونة بعد فقدان ثقة إنريكى - توران يعانى من عدم التأقلم مع برشلونة ومصيره يتحدد بنهاية الموسم



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;