بالصور..محمد صلاح يشارك فى مران روما استعدادا لمواجهة فريقه السابق

شارك النجم المصرى محمد صلاح، في المران الرئيسي لفريق روما الإيطالي، اليوم، الاربعاء، إستعداداً للمواجهة المرتقبة التي تجمع بين فريقي روما وفيورنتينا بعد غد الجمعة، بملعب "الاولمبيكو"، في افتتاح منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

يحتل روما المركز الثالث في جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 53 نقطة، متفوقاً بفارق الاهداف على فيورنتينا صاحب المركز الرابع.

تعد المباراة القادمة بمثابة مناسبة خاصة لمحمد صلاح الذى سيواجه فريقه السابق فيورنتينا، وسط حالة من التوتر تسود العلاقة بين الطرفين بعد رحيل اللاعب عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حدد أبريل المقبل موعداً للفصل فى قضية نادي فيورنتينا مع محمد صلاح وتشيلسي الإنجليزى.

كانت أزمة قانونية قد اشتعلت بين مسئولى فيورنتينا ومحمد صلاح، بشأن فترة الإعارة، ويزعم مسئولو فيورنتينا أن عقد محمد صلاح مع النادى لا يزال ساريًا حتى نهاية الموسم الحالى، مهددين باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، حال انتقال اللاعب لنادٍ آخر، وهو ما تحقق بانضمام محمد صلاح لصفوف روما، بعد اعتبار عدم رد اللاعب على العروض التى تقدم بها النادى حتى يوم 30 يونيو الماضى، هو موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;