نفاد تذاكر مباراة عودة ميسي للأرجنتين

أعلن الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم، نفاد الدفعة الأخيرة من تذاكر حضور مباراة (راقصى التانجو) وبوليفيا فى الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بعد ساعات من طرحها للبيع.

وقال الاتحاد فى بيان صادر عنه اليوم، "لم يعد هناك تذاكر متاحة لمباراة الأرجنتين وبوليفيا، التى تقام فى 29 مارس على ملعب "ماريو كيمبس".

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الأرجنتينى، الذى غاب عنه قائده ليونيل ميسي خلال المباريات الأربع الأولى من التصفيات للإصابة، نظيره البوليفى فى ولاية "كوردوبا" الواقعة وسط البلاد.

وقبل خمسة أيام من ذلك الموعد، سيحل (راقصو التانجو) ضيفا على تشيلى فى سانتياجو دى تشيلى، فى الجولة الخامسة من التصفيات.

وأوضح البيان "بعد ساعات قليلة من طرح التذاكر عبر الموقع الإلكترونى، نفدت التذاكر الشعبية لحضور مباراة الأرجنتين وبوليفيا".

وكانت دفعة أولى من التذاكر الأغلى قد طرحت للبيع ونفدت ما يعكس إقبالا كبيرا على حضور المباراة، التى تقام على ملعب يسع لـ57 ألف متفرج.

واستهل المنتخب الأرجنتينى مشواره فى التصفيات بخسارة مؤلمة على أرضه أمام الإكوادور بهدفين نظيفين، ثم حقق تعادلا سلبيا مع باراجواى وآخر إيجابى مع البرازيل (1-1) قبل الفوز على كولومبيا بهدف نظيف.

ويحتل المنتخب الأرجنتينى المركز السادس فى جدول التصفيات بخمس نقاط، بفارق سبعة عن الإكوادور المتصدر، وخارج المراكز المؤهلة لمونديال روسيا 2018.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;