تحليل.. 3 أرقام أجبرت فينجر على استبدال محمد الننى أمام توتنهام

أجرى أرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال، تغييرًا غريبًا فى الدقيقة 75 من مباراة فريقه أمام توتنهام التى انتهت بالتعادل 2/2، باستبدال محمد الننى لحساب أوليفيه جيرو بعد تأخر المدفعجية 2/1.

الغريب فى التبديل أن كوكلين لاعب الوسط المدافع تعرض للطرد، ولم يتبق سوى محمد الننى للقيام بالدور الدفاعى على دائرة وسط الملعب، لكنه أصر على استبدال الفرعون الذى يخوض أولى مبارياته كأساسى فى الدورى الإنجليزى، وعلى الرغم من تقديمه مباراة جيدة، إلا أن التغيير جاء بسبب 3 أرقام من النجم القادم من بازل..

التغطية أمام منطقة الجزاء سدد توتنهام 26 كرة على مرمى أوسبينا، وتدخل محمد الننى مرة واحدة فقط لمنع الكرات من الوصول لحارسه، وهو رقم قليل بالنسبة لمدافع يلعب على دائرة وسط الملعب..

قطع الطريق على لاعبى توتنهام محمد الننى أجاد فى تمرير الكرة، بنسبة نجاح بلغت 85%، وعلى مستوى قطع الكرات، لم يقم سوى بـ"تاكلينج" وحيد على مدار الـ75 دقيقة،ولم يكن صحيحًا،فى مباراة اعتمدت على الالتحامات والضغط بشكل كبير، فى الوقت نفسه نجح كوكلين قبل طرده فى القيام ب"تاكلينج" مرتين بنجاح.

المساندة الهجومية اكتفى الننى بتقديم أداء دفاعى فى الديربى، لم يسدد أى كرة على مرمى لوريس، حاول المراوغة مرة واحدة، ولم تنجح، فكان قرار فينجر بالدفع بورقة هجومية.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;