محمد صلاح يواجه ريال مدريد مع روما بروح الكالتشيو

يحلم فريق روما الإيطالى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، بتحقيق المعجزة، وذلك بحجز بطاقة الصعود إلى الدور ربع النهائى ببطولة دورى أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفاً فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الثلاثاء، على ريال مدريد الإسبانى بملعب "سانتياجو برنابيو"، فى "إياب" دور الـ 16 من منافسات البطولة.

روما يحتاج إلى الفوز بثلاثة أهداف دون مقابل، لتحقيق حلم الصعود إلى الدور ربع النهائى بعدما خسر فى مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "الاولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما" بهدفين نظيفين.

ريال مدريد يدرك جيداً أن فريق روما الذى سيخوض مباراة اليوم، هو ليس الفريق الذى سبق وأن واجهه يوم 17 فبراير الماضى، ولن تكون مهمته فى عبور دور الـ 16 سهلة على الإطلاق، على الرغم من امتلاكه للأفضلية بفضل نتيجة مباراة الذهاب، بعدما تمكن روما من تحقيق 7 انتصارات متتالية، عزز على أُثرها انفراده بالمركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 56 نقطة.

ليس هذا فحسب، بل يمتلك روما حالياً أقوى هجوم فى ايطاليا برصيد 59 هدفاً، بفضل تألق مثلث الرعب محمد صلاح وبيروتى وستيفان الشعراوى، والذى سيشكل مصدر قلق لدفاع ريال مدريد فى مباراة الليلة، نتيجة العديد من الامكانيات التى يمتلكها الثلاثى حيث السرعة والقدرة على المراوغة وصناعة الفرص والتسجيل.

فى المقابل، سيكون ريال مدريد مطالباً بالحفاظ على حظوظه فى تحقيق حلم الحصول على لقب دورى الابطال للمرة الـ 11 فى تاريخه، لاسيما وأن هذه البطولة هى المتبقية للريال التى يسعى من خلالها لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد الخروج من بطولة كأس أسبانيا نتيجة خطأ إدارى ساذج، كذلك تضاؤل آماله بشدة فى الفوز بلقب الدورى الاسبانى "الليجا".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;