بالفيديو.. أرسنال "الننى" يتأهل لربع نهائى الكأس على حساب هال "المحمدى"

حجز فريق أرسنال البطاقة الأخيرة لدور الـ8 من كأس الاتحاد الإنجليزى بفوزه على هال سيتى بنتيجة 4/0 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "كى سى" فى مباراة الإعادة بين الفريقين فى دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزى، بعد أن انتهت المباراة الأولى على ملعب الإمارات بالتعادل السلبى.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق أوليفييه جيرو الذى سجل هدفين فى الدقيقتين 41، 72، والثالث بأقدام ثيو والكوت "هدفين" فى الدقيقتين 77 و89.

وشهدت المباراة مشاركة الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمد الننى، حيث كاد الأخير أن يسجل هدفا رائعا لكن حارس هال سيتى حرم المصريين والعالم من هدف رائع.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));تسديدة #الننى الصاروخية على مرمى هال سيتى بصورة أفضلPosted by Cairokora on Tuesday, March 8, 2016 وتلقى الننى إنذارا فى الدقيقة 32، حيث يعتبر هذا الإنذار الثالث للننى مع أرسنال هذا الموسم، بعدما حصل فى الدورى الإنجليزى على إنذارين فى مباراتى مانشستر يونايتد وتوتنهام على الترتيب.

شهد الشوط الأول من اللقاء مخالفة قانونية من الحكم الذى سمح للاعب هال سيتى، بالنزول لأرضية الملعب بقميص دون أن يضع عليه رقمه، بعدما خرج للعلاج من الإصابة فى الرأس.

وتعتبر هذه المباراة الثانية للننى التى يشارك فيها أساسيا على التوالى، بعد مشاركته أمام توتنهام السبت الماضى فى ديربى شمال لندن الذى انتهى بالتعادل الإيجابى 2/2.

ومن المنتظر أن يلتقى أرسنال مع واتفورد فى دور الـ8 الأحد المقبل على ملعب "الإمارات".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;