اخبار أرسنال اليوم:10أشياء مملة فى المدفعجية أبرزها النفس القصير بالمنافسة

دائما ما يتعرض فريق أرسنال الإنجليزى تحت قيادة الفرنسى آرسين فينجر للعديد من الإنتقادات، بسبب طريقة اللعب التى يراها البعض مملة، أو لأشياء أخرى.

فى التقرير التالى 10 أشياء مملة فى فريق أرسنال تحت قيادة فينجر..

1 الارتضاء بالمركز الرابع فى العقد الماضى فشل أرسنال فى الحصول على مركز أكبر من الثالث، وأنهى مواسمه فى المركز الرابع فيما أقل، حيث أنهى موسمه فى المركز الثالث 4 مرات، وفى المركز الرابع 6 مرات، وقد تعاقد الجانرز مع العديد من نجوم أوروبا لإنهاء تلك العقدة، ولذلك لا زال يعانى، ويبدو أنه سيرتضى بنفس المركز الموسم الجارى.

2- الاستمرار فى الصدارة وقت قصير أصبحت عادة عند أرسنال الاستمرار فى صدارة الدورى لبضعة أيام ثم التنازل عنها فى الأسابيع الأخيرة من الموسم، كما حدث منذ أيام عندما تنازل عنها لصالح ليستر سيتى، وكذلك توتنهام هوتسبير فى الوصافة.

3- عدم معالجة الثغرات بالتعاقدات الجديدة غالبية التعاقدات التى يقوم بها فينجر حتى وإن كان بعضها مؤثراً مع الفريق، إلا أنها غير محسوبة، فهناك مركز رأس الحربة الصريح الذى يعانى منذ فترة بوجود لاعب ليس مقنع لكثيرين هو أوليفيه جيرو، قبل عودة داى ويلبام مؤخراص بعد فترة غياب كبيرة.

4- الصور السيلفى يهتم العديد من لاعبى أرسنال بالتصوير بطريقة "سيلفى" فى غرفة خلع الملابس بعد المباريات ونشر الصور على مواقع التواصل الإجتماعى أمام الملايين، بالرغم من انها تأتى بعد الفوز على فريق عادى وليس تتويج بأى بطولة.

5- الخروج من دورى الأبطال مبكراً خمس سنوات متتالية وأرسنال يودع بطولة دورى أبطال أوروبا من دور الـ16 حتى أن هذا الموسم ولسوء حظه اصطدم باعملاق الأسبانى برشلونة الذى فاز عليه ذهاباً فى الإمارات 2/0 بهدفى ميسي.

6- الإصابات.. فينجر السبب ! استمر النقاش لسنوات حول سبب الإصابات التى تضرب لاعبى الفريق بهذا الشكل، أرسنال فى وقت واحد من الممكن أن تجد له 15 لاعب مصاب، وتعددت الأسباب حول ملاعب التدريب أو أسلوب التدريبات تحت قيادة فينجر، فهناك العديد من اللاعبين المهمين الذين فقدهم الفريق مثل دانى ويلباك وألكسيس سانشيز وجاك ويلشير.

7- عدم وجود العمود الفقرى لا يوجد عمود فقرى ثابت فى الفريق كما هو الحال فى الفرق الكبرى، (العمود الفقرى عبارة عن 4 لاعبين ثابتين فى مركز حراسة المرمى والدفاع وخط الوسط والهجوم يكونوا قوام الفريق) لذلك تشعر أن الفريق به عشوائية.

8- عذر بناء الاستاد الجديد منذ أن بدأ النادى فى بناء ملعب الإمارات، وعند فينجر عذر وحيد عندما لا يتعاقد الفريق مع صفقات قوية، وهى أن الملعب الجديد يستحوذ على غالبية أموال النادى لذلك لا يستطيع النادى التعاقد مع صفقات كبرى مثل تشيلسى ومانشستر سيتى وغيرهم.

9- الاحتياطى النقدى أرسنال لديه أكبر احتياطى نقدى بين أندية العالم، لذا لم يعد لديهم حجة فى تعثر شراء النجوم، فبالمقارنة مع اندية تشيلسى والسيتى واليونايتد وغيرهم هم الأفضل مادياً حالياً.

10- 12 عاما بدون دورى يمكن التماس العذر للجانرز فى الفوز بدورى أبطال أوروبا باعتبارها بطولة تشارك فيها أكبر أندية العالم، ولكن ماذا عن الدورى الممتاز؟ فبعد مضى 12 عاما على تحقيق لقب البطولة موسم 2003/04 لم يستطع الفريق الفوز بالبريميرليج.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;