5 ملاحظات من فوز ريال مدريد على سوسيداد بالليجا

نجح العملاق الإسبانى ريال مدريد فى الارتقاء للمركز الثالث بجدول الليجا بتغلبه على نظيره ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الـ17 من الدورى الإسبانى "ليجا" ليستمر فى ملاحقة غريمه التقليدى برشلونة على الصدارة.

فى السطور التالية 5 ملاحظات من فوز الملكى رقم 11 فى الليجا..

أول ركلة جزاء لرونالدو فوق "العارضة" أهدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ركلة جزاء خلال المباراة بتسديد الكرة فوق العارضة، وهى رقم 55 له بقميص الملكى وهى المرة الأولى له التى يسددها فوق العارضة، حيث أهدر 6 فى وقت ماضى جميعهم إما فى العارضة أو يتصدى لها الحارس.

الحظ يلاحق رونالدو بعد أن أهدر رونالدو ركلة الجزاء، حصل زميله فى الفريق جاريث بيل بعدها بـ16 دقيقة على ركلة جزاء أخرى، ليسددها رونالدو ويلتقط أنفاسه مرة أخرى بعد حالة الإحباط التى سيطرت عليه بعد الركلة الأولى.

ضغوط على بينيتيز بسبب الأداء بالرغم من الفوز 3/1 والفوز فى المباراة السابقة 10/2 على رايو فايكانو، لا تزال هناك ضغوط من جماهير الميرينجى على المدير الفنى للفريق رفائيل بينيتيز بسبب أداء اللاعبين التكتيكى داخل الملعب، والتبديلات التى يجريها وتقابلها صافرات استهجان.

الخسائر تتوالى على سوسيداد عاد فريق سوسيداد من ملعب برنابيو بأكثر من خسارة، حيث لم يستطع تحقيق نقطة التعادل التى كانوا يأملون الحصول عليها، وكذلك خسروا هداف الفريق إيمانول اجيريتشى بسبب الإصابة، وسيرجيو كاناليس الذى تعرض لإصابة فى الرباط الصليبى وسيغيب لنهاية الموسم.

لوكاس فاسكيز ورقة رابحة نجح لوكاس فاسكيز فى تثبيت أقدامه مع الريال بهدف رائع من تمريرة رائعة لزميله جاريث بيل، ليثبت أنه أحد الأوراق الرابحة التى سيعتمد عليها بينيتيز فى الفترة المقبلة، بعد استلامه الرائع قبل تسجيله الهدف.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;