بالفيديو.. محمد صلاح يحكى مشوار حياته بالرسومات

نشرت الصفحة الرسمية لنادى روما الإيطالى الذى يضم النجم المصرى محمد صلاح، فيديو يحكى فيه اللاعب مشوار حياته قبل الوصول إلى النجومية، وكذلك عن هواياته المفضلة مع وجود رسوم متحركة فى الفيديو فى كل مناسبة يتحدث عنها.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));إستمعوا لنجمنا المصري محمد #صلاح يحكي قصته - مع رسومات تجسد طفولته مروراً بمحطاته الإحترافية وأخيراً، #روما ;)Posted by AS Roma on Thursday, March 10, 2016 بدأ صلاح حكايته قائلاً :"أهلا.. أنا محمد صلاح، دى قصة حياتى الخاصة، مش بنسمع كل يوم عن ولد ساب مصر وبقى لاعب كبير فى أوروبا".

وحكى صلاح عن مشواره مع عالم الساحرة المستديرة الذى بدأ عندما كان فى السابعة من عمره، وكان يتخذ كرة القدم كهواية، قبل أن يقرر أن تكون مصدر رزق له فى سن 14 عاما بالانضمام إلى نادى بسيون.

وتحدث الفرعون عن المعوقات الكبيرة التى واجهته فى البداية كاللعب على أرصفة الشوارع، ووسائل المواصلات الصعبة التى كان يستقلها عندما كان فى صفوف بسيون، قبل الانتقال إلى المقاولون العرب.

وأكد اللاعب أن نقطة التحول بالنسبة له هى انتقاله إلى صفوف بازل السويسرى وبداية حلم الاحتراف، والذى انتقل من بعده إلى تشيلسى الإنجليزي، ثم فيورنتينا الإيطالى، ثم روما.

وكشف صلاح عن الدوافع التى جعلته يختار اللعب لصفوف روما، وهى أنه من أكبر أندية إيطاليا وله شعبية كبيرة فى مصر، وفى نفس الوقت نادى كبير ويحصد البطولات.

وعن هواياته أكد أنه يعشق الأكل الإيطالى ويفضل لعب "البلاى ستيشن"، مؤكداً أنه فى الأخير أفضل منه فى الحقيقة.

وعن سبب اختياره رقم 74 مع فيورنتينا و11 مع روما قال:" طول عمرى بحب رقم 11، واخترت رقم 74 تضامناً مع شهداء كارثة بورسعيد".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;