أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة كابوس خيتافى الأول بـ17 هدفا فى 19 لقاء

يمثل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، كابوسا مرعبا لفريق خيتافى، من خلال الأهداف الرائعة التى سجلها البرغوث فى شباكه خلال المواجهة التى جمعتهما معا.

ويقود ميسي كتيبة البلوجرانا أمام خيتافى، فى الخامسة من مساء غد السبت، على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ29 للدورى الإسبانى.

ميسي كابوس خيتافى ذكرت إحصائية نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن البرغوث الأرجنتينى شارك فى 19 مباراة أمام خيتافى بمسابقتى الليجا وكأس ملك إسبانيا، نجح خلالها فى تسجيل 17 هدفا، منهم الهدف التاريخى الذى جاء فى ذهاب نصف نهائى الكأس يوم 18 أبريل من عام 2007 على ملعب "الكامب نو"، ويمثل رعبا لمدافعى خيتافى، عندما تلقى ميسي الكرة فى منتصف الملعب وقام بمراوغة اللاعبين ثم حارس المرمى ليُسكن الكرة فى الشباك بهدف خرافى على طريقة دييجو أرماندو مارادونا.

5 ثنائيات نجح ميسي فى هز شباك خيتافى بخمس ثنائيات، بالإضافة إلى إحراز هدفا فى كل مباراة من السبع الأخرى التى سجل فيها، كما ساهم فى صنع 8 أهداف لزملائه فى الفريق من خلال التمريرات الحاسمة.

كما حقق برشلونة الفوز فى 15 لقاء من أصل 19 شارك فيها البرغوث أمام خيتافى، بجانب تعادلين وخسارتين، حيث كانت الهزيمة الأخيرة فى نوفمبر عام 2011.

رقم قياسى أمام خيتافى يسعى ميسي إلى قيادة الفريق الكتالونى، إلى مواصلة الرقم القياسى أمام خيتافى، فى عدم التعرض للخسارة خلال 36 مباراة متتالية فى مختلف المسابقات، بالإضافة إلى عدم الهزيمة على "الكامب نو"، منذ أكثر من عام.

ميسي الأكثر تأثيرا اعتبر خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة، أن مواطنه ليونيل ميسي يعتبر اللاعب الأكثر تأثيرا فى تاريخ الفريق الكتالونى، مشددا على أن البرغوث ساعد الفريق كثيرا ليتألق أكثر.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;