بالفيديو.. بوفون يدخل التاريخ فى فوز يوفنتوس على ساسولو بالكالتشيو

حقق فريق يوفنتوس الإيطالى، فوزا غاليا على ضيفه ساسولو، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "يوفنتوس آرينا"، فى افتتاح منافسات الجولة الـ29 للدورى الإيطالى.

أحرز النجم الأرجنتينى باولو ديبالا هدف الفوز الغالى للسيدة العجوز من تسديدة رائعة فى الدقيقة 36 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 14 هدفا تقدم بها لوصافة هدافى الكالتشيو، خلف جونزالو هيجواين مهاجم نابولى صاحب الـ26 هدفا.

رقم بوفون القياسى سجل الحارس الإيطالى المخضرم جانلويجى بوفون رقما قياسيا جديدا، حيث أصبح فى المركز الثانى كأكثر حارس حفاظا على شباكه نظيفة لأطول فترة متتالية فى تاريخ الدورى الإيطالي، برصيد 926 نقطة، متجاوزا الرقم القياسى المسجل دينو زوف "903 دقائق مع يوفنتوس فى موسم 1972-1973"، ويتبقى لحارس اليوفى 4 دقائق لتحطيم رقم سيباستيانو روسى "المتصدر" وصاحب الـ"929 دقيقة مع ميلان فى موسم 1993-1994".

يوفنتوس يعزز الصدارة بهذه النتيجة يعزز يوفنتوس صدارته لجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 67 نقطة، ويرفع الفارق مؤقتا مع نابولى "الوصيف" إلى 6 نقاط، حيث يلتقى فريق الجنوب مع باليرمو، فى العاشرة إلا ربع من مساء الأحد، فى نفس الجولة.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;