أرقام بالجملة للسلطان إبراهيموفيتش بعد "سوبر هاتريك" التتويج

رفع السويدى زلاتان إبراهيموفيتش متصدّر ترتيب الهدافين فى الدورى الفرنسى رصيده إلى 27 هدفاً فى 24 مباراة شارك فيها فى البطولة الحالية، ورصيده الإجمالى إلى 102 هدفاً فى 115 مباراة خاضها مع سان جيرمان فى البطولة.

وفشل إبرا بالتسجيل فى 7 مباريات فقط هذا الموسم من أصل 24 خاضها.

وقاد إبرا فريقه باريس سان جيرمان للتتويج بطلاً للدورى للمرة الرابعة على التوالى إثر فوزه على مضيفه تروا صاحب المركز الأخير 9: 0 اليوم الأحد فى المرحلة الثلاثين.

ويقدم إبراهيموفيتش موسماً رائعاً هو الأفضل مع سان جيرمان، وبعد أن صام طوال الشوط الأول (45 دقيقة) عن التهديف فى المباراة المذكورة، تمكن فى الشوط الثانى من تسجيل 3 أهداف خلال 9 دقائق (46 و53 و56) ثم أكمل السوبر هاتريك قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة.

ويبدو إبراهيموفيتش (34 عاماً) قريبا من تحطيم رقمه القياسى فى عدد الأهداف خلال موسم واحد وهو 30 هدفاً فى بطولة 2012-2013، إذ بقى أمامه 3 أهداف فى 8 مباريات لمعادلته فضلاً عن 10 تمريرات حاسمة حتى الآن.

وأصبح السويدى فى أكتوبر من العام الماضى، أفضل هداف فى تاريخ باريس سان جيرمان متجاوزاً رقم البرتغالى باوليتا (109 أهداف)، ورفع اليوم رصيده إلى 144 فى 169 مباراة خاضها مع "البياسجى" فى مختلف المسابقات منذ انضمامه إليه فى صيف 2012.

وأصبح المهاجم السويدى أول لاعب يسجل 4 أهداف فى مباراة واحدة بالدورى المحلى منذ عام 2000.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;