أيندهوفن الهولندى يطارد جماهيره المذلة للمهاجرين

يبحث مسئولى نادى إيندهوفن الهولندى عن هوية مشجعى الفريق الذين ظهروا فى عدة فيديوهات وهم يهينون نساء ويجبرونهم على النزول على أرجلهم من أجل المال ويغنون أغانى ضد المهاجرين.

وكانت مجموعة من مشجعى الفريق الهولندى قد أثارت شغباً فى قلب العاصمة مدريد قبل مبارتهم أمام أتليتكو مدريد فى دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا والتى انتهت بفوز الأتليتى بركلات الترجيح.

ولم يكتف المشجعين بذلك فقد انتشر فيديو لبعض المشجعين وهم يرمون النقود على السيدات ويستهزئون بهم، وانتشر فيديو أخر لمشجعين أخرين وهم يجبرون النساء على الإنحناء من أجل الحصول على المال، كما غنوا أغانى ضد المهاجرين وطالبوهم بالخروج من البلاد.

Aficionados del PSV burlan a las gitanas en Plaza Mayor y las hacen luchar por unos céntimos @el_pais @EdPeriodismo pic.twitter.com/U6YjmBA14j— Pablo Vander (@pablo_vande) March 15، 2016 وفى مقطع فيديو نشره الحساب الرسمى لنادى أينهوفن على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، خرج تون جيربراند مدير بالنادى ليصف الواقعة بالمشينة للغاية، وقال:" أفعال تلك المجموعة الصغيرة أثرت على سمعة جماهير الفريق ككل، إذا عثرنا على هؤلاء الأشخاص سيواجهوا مشاكل كثيرة للغاية، وسندرس معاقبتهم بالمنع من حضور المباريات أو يمكننا التفكير فى عقوبات أسوأ".

وأضاف مؤكداً:" سنفعل كل ما نستطيع فعله لإيجاد هؤلاء الأشخاص".

PSV disassociate themselves from the people who caused some incidents in Madrid yesterday: https://t.co/kv7189VoOshttps://t.co/VjQyNL3O56— PSV International (@psveindhoven) March 16، 2016




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;