دورتموند يهين توتنهام مجدداً فى ليلة تألق أوباميانج

تأهل بروسيا دورتموند الألمانى، على حساب توتنهام هوتسبيرز الإنجليزى إلى دور الـ8 من بطولة الدورى الأوروبى بعد أن جدد فوزه على السبيرز ولكن على ملعبه "وايت هارت لاين" هذه المرة بنتيجة 2-1 فى مباراة شهدت تألق الجابونى بيير إميريك أوباميانج الذى أحرز هدفى أسود الفيستفاليا فى الدقيقة 24 من الشوط الأول والدقيقة 71 من الشوط الثانى، بينما أحرز هدف توتنهام هيونج مين سون فى الدقيقة 74.

وكان دورتموند قد اكتسح توتنهام فى مباراة الذهاب فى ألمانيا بثلاثة أهداف نظيفة أحرز أوباميانج منهم هدفين أيضاً، ليحسم تأهله اليوم بنتيجة إجمالية 5-1 وينتظر القرعة اليوم التى ستجرى فى مدينة نيون الفرنسية.

يذكر أن كلا الفرقين يحتلان المركز الثانى فى دوريات بلادهم وبفارق 5 نقاط عن المتصدرين ليستر سيتى فى البريميرليج وبايرن ميونخ فى البوندزليجا.

إشبيلية يتأهل على حساب بازل كما فاز إشبيلية الإسبانى على بازل السويسرى بثلاثة أهداف نظيفة فى مباراة الإياب التى أقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ليتأهل رسمياً لدور الـ8 مستفيداً بتعادله سلبياً فى مباراة الذهاب بسويسرا.

أحرز أهداف إشبيلية عادل رامى فى الدقيقة 35 بينما أضاف كيفن جاميرو الهدفين الثانى والثالث فى الدقيقة 44 و45 من الشوط الأول.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;