أخبار برشلونة اليوم.. فياريال ضحية لا تخضع بسهولة أمام العملاق الكتالونى

يخوض برشلونة الإسبانى واحدة من أصعب المواجهات المرتقبة له خلال مشواره نحو الاحتفاظ بلقب الليجا للموسم الثانى على التوالى، عندما يصطدم بفياريال على ملعبه "المادريجال"، فى تمام الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 30 بالليجا.

فياريال لا يتوقف عن هز شباك برشلونة برشلونة يلعب مباراته الـ38 ضد فياريال فى تاريخ المواجهات بين الفريقين، حيث حقق البارسا 21 فوزا و7 تعادلات مقابل 9 هزائم فى 37 مباراة ضد فريق الغواصات الصفراء، وسجل الفريق الكتالونى 68 هدفًا ضد فياريال، بينما استقبلت شباكه 44 هدفًا من الفريق الذى يجيد دائمًا التسجيل أمام البارسا، وهذا الفارق الطفيف فى الأهداف بينهما يؤكد صعوبة المواجهات بين الفريقين.

ميسي سجل 9 أهداف ضد فياريال جدير بالذكر أن المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لعب 17 مباراة مع برشلونة ضد فياريال، سجل 9 أهداف وصنع 4 "أسيست".

ويمتلك برشلونة فرصة ذهبية للاقتراب خطوة نحو التتويج بلقب الليجا خاصة إذا حقق الفوز على الغواصات الصفراء فى مباراة اليوم، بعدما تعثر أقرب منافسيه فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى على لائحة ترتيب الليجا وخسارته أمام سبورتنج خيخون (2-1)، خلال المباراة التى جمعتهما، أمس السبت، فى الجولة 30، حيث إن فوز البارسا سيوسع الفارق مع أتلتيكو إلى 11 نقطة.

ويأمل لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة فى مواصلة مشواره التاريخى دون هزيمة مع البلوجرانا عندما يخوض المباراة 39 على التوالى ضد فياريال.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;