أحلام 2016 صلاح والننى فى نهائى أوروبا برشلونة يتوقف والريال قادم

تستقبل جماهير الكرة عام 2016 بأحلام وتطلعات جديدة، وسيشهد العام الجارى إقامة بطولة يورو 2016 فى فرنسا والتى يشارك فيها 24 فريقًا للمرة الأولى، وهى أهم المواعيد الرياضية هذا الموسم.

يورو بدون مفاجآت مع زيادة عدد المنتخبات فى البطولة وغياب واحد من أقوى الفرق فى تاريخها وهو المنتخب الهولندى فإن استمرار أكبر عدد ممكن من المنتخبات الكبيرة فى الأدوار النهائية هو أحد أهم أحلام متابعى البطولة فى 2016.

صورة 1 محمد صلاح والننى أبطال إيطاليا وإنجلترا مع اقتراب انتقال محمد الننى إلى أرسنال هذا الشهر، وبداية روما فى الدورى الإيطالى يحلم المصريين بمشاهدة الثنائى الذهبى على منصات التتويج فى إنجلترا وإيطاليا.

صورة 2 مربع ذهبى نارى لدورى أبطال أوروبا وفى دورى أبطال أوروبا، سيكون استمرار الكبار حتى نصف النهائى النهاية السعيدة للبطولة الأكبر على مستوى العالم، ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ ومعهم باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتى أو يوفنتوس سيضمن المتعة لنهاية العام.

صورة 3 ريال مدريد يكسر هيمنة برشلونة بالتأكيد يحلم كل مدريدى بإنهاء هيمنة برشلونة على كل الألقاب المحلية والقارية بفضل الثلاثى الرهيب ميسي ونيمار وسواريز، والبداية لتحقيق ذلك فى 2016 هى إقالة بينيتيز كما يتمنى كل جماهير ريال مدريد، وبعدها التتويج بالدورى أو دورى الأبطال أو الاثنين معًا ليكون عامًا مثاليًا للنادى الملكى.

صورة 4 برشلونة يحقق السداسية بعد تتويج برشلونة بمونديال الأندية قبل أسبوع فى اليابان، خرج اللاعبون والجهاز الفنى بتصريحات تؤكد أن الفريق مازال متعطشًا لتحقيق الألقاب ولن يتوقف، وبالتأكيد سترفع تلك الوعود آمال الجماهير فى تحقيق السداسية هذا العام بإضافة لقب السوبر الإسبانى على الألقاب الخمسة التى تحققت فى 2015 وهى الدورى والكأس فى إسبانيا ودورى الأبطال والسوبر الأوروبى بالإضافة إلى مونديال الأندية.

صورة 5 مانشستر يونايتد أولى أمنيات جماهير مانشستر يونايتد فى 2016 هى إقالة المدرب الهولندى لويس فان جال، وبعدها يأتى عودة الكرة الجميلة للشياطين والتتويج بالألقاب الغائبة منذ 2013، وتصل الأحلام إلى عودة السير أليكس فيرجسون من الاعتزال لإكمال مهمته التى بدأت فى 1986 وانتهت فى 2013.

صورة 6 تشيلسى بعد رحيل مورينيو تحدث اللاعبون عن عودة الهدوء إلى النادى مرة أخرى، ومع ضياع حلم التتويج بالدورى، سيكون لقب دورى أبطال أوروبا هو خير تعويض للموسم المتواضع الذى قدمه البلوز بعد الفوز بالبريميرليج فى مايو الماضى.

صورة 7 ليفربول جماهير نادى ليفربول العريق لازالت تحلم بلقب الدورى، ومع وجود يورجن كلوب قد يكون الحلم قريبًا، وبعد أن انهى الريدز 2015 بالتساوى فى عدد النقاط مع الغريم مانشستر يونايتد يتطلعون إلى العودة لمنصة التتويج فى مايو المقبل بعد غياب 26 عامًا لم يحقق خلالها لقب الدورى.

صورة 8 ليستر سيتى بالتأكيد يحلم كل جماهير ليستر سيتى بالاستمرار على قمة جدول الدورى الإنجليزى، أو الأربعة الكبار على أقل تقدير للتأهل إلى دورى أبطال أوروبا فى الموسم الجديد، واستمرار رياض محرز وجيمى فاردى هو الحلم الأهم فى 2016.

صورة 9 بايرن ميونيخ مع إعلان رحيل جوادريولا فى الصيف المقبل وتعيين كارلو أنشيلوتى بدلا منه، سيكون التتويج بالثلاثية مع الفيلسوف قبل رحيله هو أهم أحلام العملاق البافارى الذى يعد أحد أقوى الأندية فى أوروبا أو على مر العصور بدون مبالغة، وتكرار ما فعله يوب هاينكس فى موسمه الأخير قبل تعيين جوارديولا فى 2013.

صورة 10 بوروسيا دورتموند تعافى بوروسيا دورتموند من الموسم السئ الذى قدموه تحت قيادة يورجن كلوب وتأهلوا إلى يوروبا ليج بمعجزة، لكن هذا العام تحت قيادة توخيل وصل الفريق إلى مستوى 2013 أو أفضل بقليل، لكن حلم التتويج بالدورى أصبح مستحيلا بعد الفارق الكبير مع بايرن ميونيخ، لكن يبقى التتويج بيوروباليج والحفاظ على الثنائى الذهبى أوباميانج وريوس بجانب الثأر من بايرن ميونيخ بعد الخسارة الثقيلة فى الدور الأول للبوندزليجا أهم أحلام جماهيره فى 2016.

صورة 11 ميلان يمر ميلان بمرحلة صعبة للغاية، لا يمتلك لاعبين كبار، لا يفوز أمام الكبار والصغار، ولا يتأهل إلى دورى أبطال أوروبا، وسيكون انهاء الموسم بين الأربعة الكبار فى الكالتشيو والتعاقد مع لاعبين يليقون باسم ميلان هى أهم أحلام جماهيره هذا الموسم.

صورة 12 روما لازال روما فى دائرة المنافسة على الدورى الإيطالى، والتتويج باللقب هذا الموسم للمرة الأولى منذ 2001 يعد أهم أحلام الذئاب.

صورة 13 يوفنتوس بدأ اليوفى موسم 2015/2016 بأسوأ نتائج فى تاريخه، لكن مع نهاية 2015 عادت النتائج إلى طبيعتها وارتقى فى جدول الكالتشيو، وسيكون الاحتفاظ باللقب للموسم الخامس والوصول لنهائى دورى الأبطال للموسم الثانى على التوالى، أكبر أحلام جماهيره فى 2016.

صورة 14 باريس سان جيرمان أنفق ناصر الخليفى مئات الملايين لتدعيم باريس سان جيرمان، ونجح الفريق فى احتكار البطولات المحلية فى فرنسا، لكن يبقى دورى أبطال أوروبا هو الحلم الأكبر وتحقيقه الصيف المقبل سيكون بمثابة شهادة الميلاد الحقيقة لسان جيرمان بين الكبار.

صورة 15 #qp_main530916 .qp_btna:hover input {background: rgb(255, 53, 66)!important}من الأقرب للقب دورى أبطال أوروبا 2016؟برشلونةريال مدريدبايرن ميونيخباريس سان جيرمانمانشستر سيتىيوفنتوسفريق آخرQuiz Maker






























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;