بالفيديو.. نادى الصقر اليمنى يتحول لخرابة بسبب الحرب الأهلية

نشرت الصفحة الرسمية لنادى الصقر اليمنى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تقرير مصور أعدته قناة بلقيس، عن آثار الدماء بالنادى الذى خلفته الحرب الأهلية فى اليمن خلال الفترة الأخيرة.

وتحدث التقرير عن اتخاذ قوات الحوثى مقر النادى الواقع بمدينة تعز مركزا لها خلال الحرب الأهلية الدائرة حالياً مع قوات التحالف الدولى، مما أدى إلى تدمير النادى الثقافى الرياضى.

ويعد نادى الصقر من أهم الأندية اليمينية، حيث تمكن من إحراز لقب الدورى ثلاث مرات مواسم 2005/2006 & 2009/2010 & 2013/2014، كما أنه احتل مركز الوصيف فى آخر مسابقة دورى التى أقيمت 2014/2015 قبل إلغاؤها هذا العام.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));#شاهدمليشيا الحوثى وطيران التحالف يحولون نادى الصقر إلى اطلاللمشاهدة الفيديو على اليوتيوب على الرابطhttps://www.youtube.com/watch?v=2sKWz9gK_yw&feature=youtu.bePosted by ‎نادى الصقر الرياضى الثقافى - alsaqr sport club‎ on Tuesday, March 22, 2016



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;