"الفرى ستايل" وسيلة ريبيري للعودة لمنتخب فرنسا

أظهر الفرنسى فرانك ريبيري مهارات خاصة في تدريب فريق بايرن ميونخ اليوم ، شبيهة بمهارات لاعبى "الفرى ستايل" في إطار استعداده للعودة لتشكيلة المنتخب الفرنسي لخوض بطولة يورو 2016 والتي ستقام بفرنسا في الفترة بين 10 يونيو و10 يوليو المقبل.

نشرت الصفحة الرسمية لفريق بايرن ميونخ على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مقطع فيديو للفرنسي وهو يتلاعب بالكرة و يظهر مهارات مميزة لم يعتد الجمهور على رؤيتها منه.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));#مهارات_البايرن و درس خاص مع #ريبيري .. أي حركة تستطيعون القيام بها من هذا الفيديو؟ ;)Posted by FC Bayern München on Thursday, 24 March 2016 كما نشرت صحيفة الميرور البريطانية مقطع فيديو أخر لريبيري من التدريبات يقوم بحركة صعبة للغاية بالكرة من نفس التدريب.

يذكر أن ريبيري قد اعتزل دولياً قبل كأس العالم الماضية بسبب الإصابة التي لحقت به وابعدته عن المشاركة مع منتخب الديوك في البطولة التي أقيمت بالبرازيل 2014، لكنه صرح في الفترة الماضية انه يريد العودة لتمثيل منتخب بلاده في بطولة اليورو القادمة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;