أخبار ميسي اليوم.. عودة البرغوث صداع كبير فى رأس إنريكى قبل الكلاسيكو

سيطر ليونيل ميسي نجم برشلونة، على أحاديث الصحافة الاسبانية اليوم، الإثنين، قبل أيام قليلة من المشاركة مع الفريق الكتالونى فى مواجهة الغريم التقليدى ريال مدريد فى كلاسيكو الأرض المرتقب، والمقرر إقامته السبت القادم، على ملعب "كامب نو"، فى قمة الجولة الـ31 للدوري الإسباني، وجاءت أبرز أخبار ميسي كالتالى..

عودة متأخرة لميسي أصبحت عودة ميسي إلى تدريبات برشلونة قبل الكلاسيكو، تمثل صداع كبير فى رأس لويس إنريكى المدير الفنى للفريق الكتالونى، نظرا لإنتظام البرغوث المتأخر فى التدريبات عقب مشاركته المنتظرة مع المنتخب الأرجنتينى أمام نظيره البوليفى، والمقرر إقامتها فى الحادية عشر من مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

24 ساعة غير كافية قبل الكلاسيكو يعانى إنريكى من عدم وجود وقت كافى للاستعداد الجيد للكلاسيكو، حيث لن تكتمل صفوف برشلونة بجميع اللاعبين فى التدريبات سوى قبل 24 ساعة فقط من مواجهة ريال مدريد، بحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية.

ميسي وثلاثى أمريكا اللاتينية ذكرت الصحيفة أنه من المنتظر أن ينضم الرباعى ليونيل ميسي، خافيير ماسكيرانو، ودانى ألفيس بالإضافة إلى لويس سواريز إلى مران برشلونة فى وقت متأخر عن باقى اللاعبين.

فيما ينتظم الثنائى نيمار دا سيلفا وحارس تشيلى كلاوديو برافو فى تدريبات البارسا فى وقت مبكر قبل الرباعى السابق، عقب حصولهما على البطاقة الصفراء الثانية مما يمنعهم من الاستمرار فى المعسكر التدريبى لمنتخبات بلادهم.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;