بعد نسخة كوستا الأمريكية.. يخلق من الشبه 40.. نجوم كرة القدم وتقليدهم

عادة ما يجد الشخص شبيه له فى بعض الملامح والتفاصيل فمثلما قيل فى الأمثال "يخلق من الشبه 40" ، ولكن من الغريب أن يجد الشخص نسخه طبق الأصل من ملامحه ، مثل دييجو كوستا وشبيهه مدرب البيسبول الذى ظن الجمهور أنهم أخوين توأم وظن البعض بعد انتشار مجموعة من الصور الثلاثاء فى وسائل الأعلام الإنجليزية، أن كوستا يلعب البيسبول.

فى هذا الإطار نرصد لكم أبرز نجوم كرة القدم وأشباههم من كل مكان.

ظن عدد من الجماهير أن خوسيه أوكويندو مدرب لفريق سانت لويس الأمريكى للبيسبول توأم الإسبانى دييجو كوستا نجم تشيلسى ، نظرا للشبه الكبير بينهم.

وجد تشابه كبير بين يتشابه الألمانى مايكل بالاك لاعب تشيلسى وبايرن ليفركوزن السابق مع الممثل والسيناريست الأمريكى مات ديمون. تشابه الأرجنتينى دييجو ميليتو مهاجم فريق إنتر ميلان السابق مع الممثل الأمريكى سيلفستر ستالونى بشكل كبير فى الملامح وتسريحة الشعر. بالرغم من عدم تطابق الشبه بين الإيطالى جان لويجى بوفون حارس مرمى يوفنتوس السابق والممثل الهندى أكشاى كومار إلا أن هناك تشابه كبير فى بعض ملامحهم.

تشابه الايطالى أندريا بيرلو لاعب فريق نيويورك سيتى الإمريكى مع الفنان الأمريكى تشاك نوريس ومدرب الفنون القتالية فى الملامح وطول الشعر واللحية.

وجد تشابه كبير فى الشكل والمظهر بين الإيطالى دانى أوزفالدو مهاجم فريق بورتو البرتغالى، والممثل والمنتج الأمريكى جونى ديب.

تشابه البرتغالى مانيش مهاجم تشيلسى الإنجليزى السابق مع الممثل الكوميدى الأمريكى جيم كارى فى الملامح ولون الشعر ولكن كان هناك اختلاف بسيط فى الوزن.

بالرغم من وجد اختلاف فى لون العين وبعض الملامح بين كيفين بولاند لاعب فريق هوفنهايم الألمانى والممثل وعارض الأزياء زاك إيفرون إلا ان الشبه كان كبير بينهم فى بعض الملامح.

يتخد البرازيلى دافيد لويز مدافع فريق باريس سان جيرمان نفس قصة شعر الشخصية الكارتونية سايدشو بوب كما يوجد شبه كبير بينهم فى الأنف و الوجه تجعل من البرازيلى النسخة الحقيقية لبوب.

هناك شبه كبير بين البرازيلى جوليو سيزار حارس مرمى نادى بنفيكا البرتغالى والشخصية الكارتونية Buzz Lightyear من فيلم "Toy story"، فى رسمة الوجه والأنف والفم.


























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;