بوفون: اعتزل فى الـ40 والمقارنة مع نوير ليست فى صالحه

أكد جانلويجي بوفون الحارس المخضرم لنادي يوفينتوس الإيطالى وصاحب الـ38 عاماً، أنه ربما يعتزل بعد مونديال 2018 في روسيا، على أمل أن يضيف كأس عالم اخرى أو بطولة دورى أبطال أوروبا مع يوفينتوس إلى رصيد بطولاته خلال السنتين المقبلتين.

ففي تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، قال بوفون:" أريد الفوز ببطولة دورى أبطال أوروبا مع يوفينتوس في السنتين المقبلتين قبل أن يصل عمري إلى 40، لا أريد أن أكمل فى الملاعب بعد هذا السن، وربما أفوز مع إيطاليا بكأس العالم المقبلة بروسيا".

وعن مستقبله بعد الاعتزال، قال بوفون:" لدي قدر كبير من الخبرة، لكني لا أريد أن أصبح مدرباً، يمكنني أن أصبح كشافاً للمواهب الشابة، تلك الوظيفة مليئة بالطموح وأنا أفضلها هن التدريب".

أكد بوفون أن قلبه كان وسيظل مع يوفينتوس، حيث قال:" كان بإمكاني أن أذهب للعب في أمريكا أو الصين، هناك قاعدة جماهيرية كبيرة في كلتا الدولتين، وسأحصل بالتأكيد على أضعاف ما أحصل عليه مع السيدة العجوز، إلا أنني لا أتصور الرحيل عن اليوفي، سأظل هنا في تورين مدى الحياة، وهذا امر يشعرني بالفخر".

عن المقارنة مع مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ والمنتخب الألماني، قال يوفون:" ما يفعله نوير الآن فعلته منذ عدة سنوات مع نادي بارما، لقد فزت معهم بكأس الاتحاد الأوروبي، الكأس الإيطالي والسوبر الإيطالي، لذا فالمقارنة غير منصفة له".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;