يوفى فى مهمة يسيرة ونابولى لفك عقدة ملعب فريولى

يستأنف يوفنتوس المتصدر ونابولي مطارده المباشر صراعهما على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم عندما تعود عجلة الدورى الإيطالي إلى الدوران بإقامة المرحلة الحادية والثلاثين.

ويتصدر يوفنتوس الترتيب برصيد 70 نقطة بفارق 3 نقاط أمام نابولي، ويستضيف الأول إمبولي الحادي عشر السبت في افتتاح المرحلة، فيما يحل الثاني ضيفاً على أودينيزي السادس عشر الأحد في مباراتين سهلتين نسبياً.

في المباراة الأولى، يعول يوفنتوس على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الخامس على التوالي والثالث والعشرين هذا الموسم في سعيه لتعزيز موقعه في الصدارة من أجل الظفر باللقب الخامس على التوالي ومعادلة انجازه مطلع الثلاثينيات (من 1931 إلى 1935).

وتبدو مهمة رجال المدرب ماسيميليانو أليجري سهلة نسبياً كون ضيفه لم يحقق الفوز في مبارياته الـ11 الأخيرة (6 تعادلات و5 هزائم)، ويعود الفوز الأخير لإمبولي إلى تغلبه على مضيفه تورينو 1-0 في 10 يناير الماضي وكان التاسع له هذا الموسم.

كما فريق "السيدة العجوز" يتفوق على ضيفه في المواجهات المباشرة حيث تغلب عليه 12 مرة في المباريات الـ17 الأخيرة بينهما مقابل خسارتين أخرها 1-2 في ذهاب ثمن نهائي مسابقة الكأس موسم 2007-2008.

ويخوض يوفنتوس المباراة في غياب قطبي دفاعه ليوناردو بونوتشي واندريا بارزالي بسبب الإصابة، فيما يحوم الشك حول مشاركة المدافع الأخر جورجو كييليني والأرجنتيني باولو ديبالا وكلاوديو ماركيزيو للسبب ذاته، بيد أن اليجري يملك الأسلحة اللازمة لتعويض هذه الغيابات في ظل صفوفه الزاخرة بالنجوم في مقدمتها لاعب وسط فرنسا بول بوجبا والإسباني ألفارو موراتا والكرواتي ماريو ماندزوكيتش وسيموني زازا.

اخبار متعلقة - يوفنتوس يرصد 12 مليون يورو للمدافع الزجاجى



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;