ديربى جدة.. محمد عبد الشافى مفاجأة الأهلى أمام الاتحاد

أفردت الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم، السبت، مساحات واسعة للحديث عن مباراة "ديربى جدة" التى تجمع بين فريقى الأهلى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى والاتحاد، فى الثامنة مساء اليوم، بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وذكرت صحيفة "الشرق الاوسط"، أن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لفريق الأهلى يعتزم مفاجأة منافسه الاتحاد ومديره الفنى الرومانى بيتوركا فى التشكيلة الأساسية عبر الدفع بمحمد عبد الشافى، الذى تأكد جاهزيته التامة للمباراة، بعد تعافيه من الإصابة التى أبعدته عن الملاعب نحو "شهرين".

وأضافت الصحيفة، أن مشاركة محمد عبد الشافى ستمثل إضافة قوية لفريق الأهلى فى "ديربى جدة"، حيث يشكل مع سلمان المؤشر جبهة هجومية ضاربة.

كما أشارت صحيفة "الاقتصادية"، إلى أن التونسى وليد وناس طبيب الأهلى، منح الضوء الأخضر للجهاز الفنى للفريق، لإشراك محمد عبد الشافى فى لقاء الليلة، بعدما نجح فى تجاوز جميع الاختبارات الطبية التى أكدت على جاهزيته الفنية والبدنية لخوض المباراة.

كما تناولت صحيفة "المدينة"، ضم السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للأهلى، الثنائى محمد عبد الشافى ومصطفى بصاص لمعسكر مباراة اليوم بعد تعافيهما من الإصابة، ويتصدر الأهلى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 45 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 40 نقطة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;