الكلاسيكو.. رونالدو خارج التشكيل المثالى لريال مدريد وبرشلونة

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المباراة الأبرز على وجه الأرض، التى ستجمع برشلونة أمام ريال مدريد فى الكلاسيكو الذى ينتظره العديد من عشاق الكرة حول العالم.

برشلونة سيستضيف ريال مدريد فى تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب "كامب نو"، ضمن الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "ليجا"، علمًا بأن مباراة الدور الأول انتهت لصالح رفاق ميسى 4-0.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية قامت باختيار التشكيل المثالى من الفريقين قبل المباراة، والذى صب لصالح برشلونة باختيار 8 لاعبين، بينما كان لريال مدريد 3 لاعبين فقط ليس من بينهم كريستيانو رونالدو هداف الليجا حتى الآن.

وجاء التشكيل المثالى كما يلى..

حراسة المرمى كيلور نافاس (ريال مدريد).. مستوى ثابت أكثر من كلاوديو برافو فى الفترة الأخيرة.

خط الدفاع ظهير أيمن: دانى ألفيس (برشلونة).. ثانى أكثر لاعب نجاحًا فى الدورى الإسبانى بعد ميسي ويتفوق على كارفخال لاعب الريال.

قلب دفاع: جيرارد بيكيه (برشلونة).. المقارنة بينه وبين بيبى تصب فى صالح ابن كتالونيا، على الأقل لا يفقد أعصابه كثيرًا مثل بيبى.

قلب دفاع: سيرجيو راموس (ريال مدريد).. رغم البطاقات الحمراء العديدة التى ينالها، إلا أنه يتفوق على منافسه خافيير ماسكيرانو.

ظهير أيسر: مارسيلو (ريال مدريد).. واحد من أكثر اللاعبين المؤثرين فى ريال مدريد، ويتفوق على جوردى ألبا.

خط الوسط سيرجيو بوسكيتس (برشلونة).. لا يمكن مقارنة نجم برشلونة بأى لاعب فى مركز خط الوسط المدافع فى العالم فى الوقت الحالى، وهو بالتأكيد يتفوق على كاسيميرو.

إيفان راكيتيتش (برشلونة).. منذ أن حل لاعب الوسط الكرواتى بديلًا للأسطورة تشافى فى صفوف البارسا، واستطاع أن يسد الفراغ الذى تركه، ويتفوف على تونى كروس.

أندرياس إنييستا (برشلونة).. لا يوجد لاعب فى العالم يشبه إنييستا فى الوقت الحالى، أحد صناع المجد للبارسا، حتى إنه يتفوق على لوكا مودريتش الذى يعتبر أيضًا من أفضل لاعبى الوسط فى العالم حاليًا.

الهجوم نيمار( برشلونة).. نجم البارسا الواعد الذى بالتأكيد سيستحوذ على جوائز الكرة الذهبية بعد اعتزال ميسي، بالتأكيد يتفوق على جاريث بيل.

لويس سواريز (برشلونة).. قبل قدوم سواريز إلى الدورى الإسبانى كان كريم بنزيما هو المهاجم الأفضل فى الليجا بلا منازع، ولكن الآن أصبح الأمر مختلفا، فالأورجوايانى هو أفضل مهاجم فى العالم.

ميسى (برشلونة).. الأختيار الأصعب رونالدو أم ميسي؟ الشيء الوحيد الذى يمكن الحكم به هو من منهما الفائز بآخر جائزة كرة ذهبية.. ميسي الأفضل فى الوقت الحالى بحسب جوائز "البالون دور".






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;