الكلاسيكو.. صحف العالم تحتفى بالمُذهل رونالدو بعد الفوز على برشلونة

تفاعلت الصحف الرياضية والمواقع الإلكترونية العالمية، مع الفوز المثير الذى حققه ريال مدريد، على غريمه التريخى ومضيفه برشلونة، بهدفين مقابل هدف، فى كلاسيكو الأرض الذى جمعهما على ملعب "كامب نو"، فى قمة لقاءات الجولة 31 من الليجا الإسبانية. البداية مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، المعروفة بانتمائها لبرشلونة والتى قالت "برشلونة لم يحضر إلى ملعب كامب نو". عنوان صحيفة "سبورت" المنتمية أيضاً للبارسا، كان الأكثر حسرة على هزيمة برشلونة، حيث نشرت الصحيفة صوراً للثلاثى MSN وعنونت تقرير المباراة قائلة: " BBC يفوز فى كامب نو"، فى إشارة إلى تألق الثلاثى رونالدو وبنزيما وبيل فى قيادة الريال للفوز. وقالت صحيفة "آس" المنتمية للفريق الملكى احتفالً بفوزه بالمباراة "مدريد دائماً يعود".

وتحت عنوان احتفالى عبرت صحيفة "ماركا" المنتمية هى الأخرى لريال مدريد عن الفرحة بفوز الفريق، حيث نشرت صورة رونالدو وهو يحتفل بهدف الفوز قائلة: "أبداً لا نستسلم". صحيفة "دايلى ميل" البريطانية، نشرت تقرير المباراة تحت عنوان "ضربات رونالدو وبنزيما تحسم عودة ريال مدريد فى الفوز الكلاسيكو.. الريال بعشرة لاعبين يوقف سجل برشلونة بعد 39 مباراة متتالية بدون هزيمة".

وقالت صحيفة "ميرور"، تعليقاً على فوز الريال: "رونالدو يفوز بالكلاسيكو فى الوقت القاتل".

صحيفة "ليكيب" الفرنسية، قالت "الريال يحتفل بالربيع"، فى إشارة إلى قرب أعياد الربيع وعلقت صحيفة "فرانس فوتبول" على المباراة بعنوان بسيط مفاده: "ريال مدريد يفوز بالكلاسيكو". من جانبها احتفت صحيفة "أبولا" البرتغالية بما فعله رونالدو نجم البلاد الأول، تحت عنوان "كريستيانو رونالدو يؤمن الفوز للميرنجى على برشلونة فى الكلاسيكو". وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية فى تقريرها حول المباراة: "راموس يطير.. ولكن هدف رونالدو يُذهل برشلونة"، فى إشارة إلى هدف الفوز الذى سجله الدون بعد طرد قائد الفريق.






















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;