5 نجوم حزموا أمتعتهم للرحيل عن مانشستر يونايتد

تعرض مانشستر يونايتد خلال العامين الماضيين لسلسلة من الأخفاقات وتراجع فى المستوى بالرغم من انفاق الفريق ملايين الدولارات فى الحصول على افضل اللاعبين ، وبالرغم من عدد اللاعبين المميزين الذى يمتلكهم الفريق إلا انه خرج من جميع البطولات الأوروبية وتراجع ترتيبه للمركز السادس فى الدورى الانجليزى بعد تولى الهولندى لويس فان جال ، وفى ظل هذه الأزمات التى واجهت الشياطين الحمر عبر عدد من نجومه عن نيتهم فى الرحيل عن صفوفه خلال الصيف المقبل والتخلى عنه بهذه الأزمة.

لم يستطع الالمانى باستيان شفنشتايجر تقديم أى جديد منذ انتقاله لمانشستر عام 2015 ، وعانى من تجاهل فان جال طوال الوقت ، وقام بانتقاده اعلاميا عدة مرات ، وصرح لوسائل الاعلام أنه غير راضى عن ادائه مع الشياطين الحمر وانتقد المدرب الإنجليزى قائلا أنه لتغيير عقله ، ومن المتوقع أن يكو شفنشتايجر أول الراحلين خلال الصيف المقبل.

لم يحظى الإسبانى خوان ماتا بفرص مشاركة كافية منذ انتقاله للشياطين الحمر عام 2014 ، وشهدت العلاقة بينه وبين مدرب الفريق توتر كبير منذ أن وصفه بالغبى عندما تسبب فى ضياع 3 نقاط أمام ويست بروميتش ، ومن المتوقع أن يرحل عن صفوف مانشستر خلال الصيف المقبل.

بالرغم من تألق الهولندى ممفيس ديباى مع فريق ايندهوفن قبل انتقاله لمانشستر يونايتد ، إلا أنه لم يحرز سوى هدفين خلال 23 مباراة ، ومن المتوقع ان يرحل خلال الصيف المقبل نظرا لتراجع مستواه بالرغم من صغر سنه.

تشير التوقعات أن يرحل الانجليزى مايكل كاريك عن صفوف مانشستر يونايتد خلال الصيف المقبل بعد شعوره بعدم نيتهم فى تمديد عقده لموسم مقبل ، وأعرب عن نيته فى الرحيل خلال تصريحات صحفية فى وقت سابق.

تعرض البلجيكى مروان فيلاينى لنقد لاذع من جماهير مانشستر يونايتد وهتافات معادية خلال المباريات ومن المتوقع رحيله خلال الصيف المقبل ، نظرا لشعوره بالاستياء من الجماهير التى تنظر له بتذمر وتلقبه بأنه لا يتناسب مع روح الفريق.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;